مكافحة المخدرات بتبوك تشارك في المعرض التوعوي لتعليم تبوك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مكافحة المخدرات بتبوك تشارك في المعرض التوعوي لتعليم تبوك

نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 12 - 02 - 2019

1884994
شاركت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة تبوك في المعرض التوعوي بأضرار المخدرات الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة ويستمر لمدة ثلاثة أيام , في بارك مول .
وتمثلت مشاركة المديرية بالمعرض من خلال إقامة جناح اشتمل على تقديم العديد من الإرشادات التوجيهية والرسائل التوعوية المصممة لأفراد الأسرة على حد سواء، وتوضيح طريقة كشف المتعاطي داخل المنزل وكيفية التعامل مع تلك الحالات وخطوات العلاج والتأهيل لمدمني المخدرات.
وأكد مدير مكافحة المخدرات بمنطقة تبوك العميد حمد بن محمد العماري أهمية مثل هذه المعارض القيمة، مشيراً إلى أن هذه الفعاليات والأنشطة تهدف لتثقيف الأسر وأفرادها بخطر هذه الآفة ورفع مستوى الوعي لديهم، من خلال تظافر جهود الجهات الحكومية والأهلية بالمنطقة من أجل الخروج بصرح توعوي مثمر - بمشيئة الله - لزوار المعرض.
وأضاف العميد العماري, أن الهدف الحقيقي من المشاركة في مثل هذه المعارض هو الاقتراب من الشباب والتواصل معهم مباشرة لتوضيح خطورة المخدرات عليهم، وبيان أنهم مستهدفون بشكل كبير من ضِعاف النفوس لإغوائهم واستدراجهم نحو إدمان المخدرات، سائلا الله أن يحفظ للوطن أبناءه وبناته وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم .



أخبار ذات صلة

0 تعليق