مستشفى الدلم يكرم متقاعديه، في حفل ودي جمع كافة منسوبيه.

صحيفة الخرج أونلين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخرج اون لاين :ثامر الطمرة . في ليلة من ليالي الوفاء و التكريم أقام قسم التواصل الداخلي و قسم العلاقات العامة بمستشفى الأمير سلمان بن محمد آل سعود بمحافظة الدلم حفلاً تكريمياً لبعض منسوبيه المتقاعدين ، في حفل ودي جمع كافة منسوبي المستشفى في أحد منتجعات مدينة السيح.

وخلال الاجتماع الودي كرم مدير المستشفى سعادة الدكتور: إبراهيم الدخيني كل من :الأستاذ: ناصر القرين ، والاستاذ: عبدالرحمن العسكر إثر تقاعدهم بعد مسيرة ناجحة في خدمة المستشفى و القطاع الصحي في المنطقة، و أشاد الدكتور الدخيني بمجهوداتهم و وقتهم الذي بذلوه في خدمة المرضى و تفانيهم في العمل وعلاقتهم الطيبة مع الجميع، معتبرا هذا التكريم واجب تجاه كل من له بصمة في خدمة وطنه و مجتمعه.
و أضاف سعادته:أن جمع المتقاعدين مع الموظفين الحاليين قيمة معنوية كبيرة للجميع و إضافة رائعة لمن هم على رأس العمل و خلق جو رائع يدفع روح الفريق نحو آفاق أوسع في تقديم الخدمة للعمل،و أن التقاعد لا يعني الانقطاع عن مدّ العمل باقتراحاتهم و واسع خبرتهم.
أعقب ذلك تناول الجميع طعام العشاء في جو ودي سادته المحبة والألفة وهو الهدف المنشود كما ذكر الأستاذ حزام العجمي مسؤول التواصل الداخلي الذي أشاد بالحضور و وعد بتقديم كل ما من شأنه كسر روتين العمل و بث مزيداً من روح التشجيع و الترفيه للزملاء الموظفين لتجديد النشاط والعودة للعمل بنشاط أكبر.

image

image

image

image

image

image

0 تعليق