المركز الخامس لكلية علوم الحاسب بجامعة الملك فيصل

صحيفة الجزيرة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحساء - عايدة بنت صالح:

حققت جامعة الملك فيصل ممثلة بكلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات المركز الخامس ضمن مسابقة الخليج للبرمجة، والتي أقيمت في جامعة السلطان قابوس في سلطنة عمان بمشاركة قرابة 63 فريقًا من مختلف كليات علوم الحاسب في جامعات الخليج العربي والمركز الثاني من بين جامعات المملكة المشاركة.

وتعد مسابقة البرمجة الخليجية مسابقة سنوية يشارك فيها طلاب وطالبات كليات علوم الحاسب من مختلف الجامعات في دول مجلس التعاون الخليجي، وتستند على أساس تزويد المتسابقين بعدد من المشاكل البرمجية وإتاحة (5) ساعات لحل تلك المشاكل.

وبهذه المناسبة هنأ عميد كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات الدكتور ماجد الشمري، إدارة الجامعة ممثلة بمعالي مدير الجامعة الدكتور محمد العوهلي على هذا الإنجاز المميز، مثمنًا حرصه على استمرار التميز في مختلف المسابقات والأنشطة الطلابية، كما هنأ وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله النجار على دعمه اللا محدود للكلية.

وأشاد بالجهود التي تبذلها لجنة البرمجة في الكلية ممثلة برئيسها الدكتور عبدالعزيز الحمام وعملها المستمر لتحقيق مثل هذا الإنجاز التي يعكس تميز الطلاب والطالبات في مختلف أقسام الكلية. من جانبه أشاد رئيس لجنة البرمجة في الكلية بالعمل المستمر الجاد من قبل الطلاب والطالبات وأعضاء اللجنة والوصول لهذا المستوى المهاري، مهنئاً الطلاب الفائزين وهم: مرتضى العبدالسلام، ومحمد العيسى، وخالد المسلمي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق