أليغري: رونالدو مستقبل يوفنتوس

جريدة الرياض 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المدرب ماسيميليانو أليغري أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو «مستقبل يوفنتوس» الإيطالي، على رغم خيبة خروج الفريق من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وأضاف «رونالدو البالغ 34 عاماً»هو مستقبل يوفنتوس. لقد أدى بشكل جيد جداً هذا العام وسيقوم بذلك أيضاً في الموسم المقبل. بالطبع خاب أمله مثلنا جميعاً (جراء الإقصاء القاري) لكنه يحافظ على هدوئه بهذا الخصوص، «كريستيانو قدم موسماً مذهلا».

وشدد أليغري على أن انضمام رونالدو إلى صفوف يوفنتوس العام الماضي «لم يمنحنا أي ضمانة بأننا سنتوج بلقب دوري أبطال أوروبا»، مشيراً إلى أن «برشلونة (الإسباني) سيخوض الدور نصف النهائي هذا الموسم للمرة الأولى منذ أربعة أعوام، ولديهم في صفوفهم الأرجنتيني ليونيل ميسي».

وأوضح المدرب الذي قاد يوفنتوس في المواسم الأربعة الماضية إلى الثنائية المحلية في الدوري والكأس، ونهائي دوري الأبطال عامي 2015 (قبل الخسارة أمام برشلونة) و2017 (خسارة أمام ريال)، على أن «كرة القدم لا تتعلق بالأفراد فقط. علينا أن نضع خيبة الإقصاء من دوري الأبطال خلفنا».

ويعاني يوفنتوس من سلسلة إصابات في صفوفه سينهي بعضها بشكل مبكر موسم اللاعبين.

وأوضح أليغري أن حارس المرمى «ماتيا بيرين سيغيب حتى نهاية الموسم، مثله مثل (الألماني) سامي خضيرة (سيخضع لعملية جراحية في الركبة)، وربما (الكرواتي) ماريو ماندزوكيتش».

وسيغيب الأرجنتيني باولو ديبالا لنحو ثلاثة أسابيع، وكل من البرازيلي دوغلاس كوستا والأوروغوياني خوسيه مارتن كاسيريس لعشرة أيام، بينما يتوقع أن يعود المدافع جورجيو كييليني الأسبوع المقبل ضد إنتر ميلان.

رونالدو

أخبار ذات صلة

0 تعليق