التسجيل في سند : رابط طريقة التسجيل في مبادرة سند محمد بن سلمان للزواج

ثقفنى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التسجيل في سند ، تعتبر مبادرة محمد بن سلمان للزواج واحدة من أبرز المبادرات المجتمعية، ويمكن تسجيل سند محمد بن سلمان من أجل الاستفادة من العطاء، ويهدف برنامج سند إلى سد احتياجات الفئات الأشد حاجة، ويعمل برنامج سند وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وفق بعض الضوابط والشروط والأسس المتبعة.

سند محمد بن سلمان

سند محمد بن سلمان يشمل العديد من المبادرات المجتمعية المختلفة، حيث تقوم المبادرة بالتنسيق مع عدد من الجهات والمؤسسات الغير ربحية، وذلك من أجل دعم الجمعيات الخيرية، إطلاق سراح المسجونين، تجديد وتطوير المساجد الأثرية، وغيرها من المبادرات الأخرى التي يتبناها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بما فيها مبادرة الزواج.

مبادرة سند الزواج

تأتي مبادرة سند الزواج إيماناً من صاحب السمو الملكي، وذلك من أجل مساعدة حديثي الزواج مادياً، من أجل تحقيق الاستقرار الأسري، ومساعدة غير القادرين حتى تتمكن هذه الفئة من بناء أسرهم، ويمكن الحصول على عطاء سند الزواج وفق بعض الضوابط والشروط التي أعلن عنها البرنامج.

أهلية سند الزواج يجب أن يكون الزوج والزوجة سعوديين الجنسية. عمر الزوج يجب أن يتراوح بين 21 إلى 40 عاما، وعمر الزوجة يجب أن يتراوح بين 18 إلى 40 عاما. يجب أن ذك هو الزواج الأول بالنسبة للرجل. يجب على المتقدم أن يكون حاصلاً على مؤهل الثانوية العامة كحد أدنى. قبل التقديم في سند يجب مرور أكثر من عام على عقد الزواج. الدخل الشهري بالنسبة للزوج لا يتجاوز 4000 ريال. يجب ألا يزيد المهر عن 50000 ريال. يجب على الزوج أن يجتاز دورة الوعي المالي والحصول على درجة لا تقل عن 60%. الأولوية للحصول على عطاء سند لأبناء شهداء الواجب وذوي الإعاقة والأيتام.التسجيل في سند محمد بن سلمان

قبل التسجيل في سند محمد بن سلمان ، أوضح البرنامج من خلال تغريدات نشرها عبر موقع تويتر، أو من خلال موقع سند الرسمي، أن هناك بعض من الضوابط والشروط التي يجب الإطلاع عليها قبل تقديم سند محمد بن سلمان لعل أبرزها إتمام دورة الوعي المالي.

التسجيل في سند

يمكن تقديم سند محمد بن سلمان من خلال الموقع الرسمي للمبادرة على رابط التسجيل في سند ، والتوجه إلى صفحة مبادرة سند للزواج، ومن ثم يجب التأكد من تطابق كافة الشروط المعلنة على المتقدم، وبعد اجتياز دورة الوعي المالي ثم بكتابة البيانات الخاصة بك، ثم الموافقة على التعهد بأن البيانات التي تم التسجيل بها صحيحة، وأخيراً عليك انتظار رسالة اعتماد الطلب.

سند الزواج الدفعة الرابعة

أعلن قبل قليل برنامج سند محمد بن سلمان، أنه حالياً يجرى التحقق من نتائج أهلية الدفعة الرابعة لمن تقدم ضمن مبادرة سند الزواج، وأن التقديم في سند مستمر للدفعة الخامسة، بعد أن تم صرف الدعم للمستفيدين من الدفعة الثالثة اللذين استوفوا الشروط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق