وزارة العمل السعودية تبدأ إيداع مستحقات مستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر شوال

ثقفنى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وزارة العمل السعودية ، بدأت منذ قليل في إيداع مستحقات مستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر شوال وكان ذالك عقب ما تم نشره منذ أيام قليله لعدد من المواقع الإعلامية بالمملكة العربية السعودية عن موعد صرف المكرمة الملكية التي قام بمنحها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لكل من يستحق معاش الضمان الاجتماعي لذالك جاء قرار وزارة العمل السعودية الجديد بدا إيداع مخصصات لمستفيدي الضمان الاجتماعي منذ قليل ويشمل هذا الإيداع مخصصات الضمان وبدل غلاء المعيشة وبدل الكهرباء لذالك كانت مكرمه الملك السنوية للمواطنين .

وزارة العمل السعودية

كانت وزارة العمل والتنمية السعودية تبدأ بإيداع مخصصات الضمان الاجتماعي لكل مستحقين معاش الضمان الاجتماعي التي تقوم بتقديمه وزارة العمل السعودية في اليوم الأول لكل شهر هجري وكان تقديم معاش شهر شوال من هذا العام حتى يتم قضاء حوائج كل مستفيدين من معاش الضمان الاجتماعي قبل حلول عيد الفطر المبارك .

طريقة الاستعلام عن رقم الايبان لمستحقي الضمان والمقطوعة

من خلال متابعتنا عن قيمة المساعدات المقطوعة لأخذ رقم الطلب بالمساعدة المقطوعة وهو رقم الآبيان حيث يتم الاستعلام من خلال رابط موقع وزارة العمل والتنمية السعودية تسجيل الدخول على الرابط الإلكتروني الرسمي لوزارة العمل .

صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي

المواقع الإعلامية في المملكة العربية السعودية نشرت مؤخرا عن موعد صرف المكرمة الملكية والتي مرتبطه بمعاش الضمان الاجتماعي لشهر شوال 1440 وقيمة المكرمة الملكية 1000 ريال لأصحاب المعاشات وللتابع 500 ريال .

تحديث . يتم إيداع مكرمة رمضان وعيد الفطر قريبا عقب صرف الدفعتين من خلال سند محمد بن سلمان واسترحام المواطن السعودي من صرف برنامج حساب المواطن الدفعة 19 وتصرف لمستفيدي الضمان الاجتماعي .

قال المهندس إبراهيم المبارك وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي ان موعد صرف المعاشات جاء تقديمه بسبب مراعاة واحتياجات الأسر من المستفيدين وذالك بمناسبة عيد الفطر المبارك وسداد جميع التزاماتهم .

تحديث . تم صرف المستحقات جميعها للمستفيدين من الضمان الاجتماعي حيث ان المكرمة الملكية تم صرفها وتم صرف راتب شهر رمضان وراتب شهر شوال بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز .

أخبار ذات صلة

0 تعليق