جامعة جازان تتيح القبول المباشر في 45 تخصصاً

جريدة الرياض 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة جازان الدكتور أحمد بن يحيى فقيهي أن الجامعة لا تتبع نظام المسارات وإنما يتم القبول مباشرة في التخصص أو الكلية التي يحددها المتقدم حسب رغباته ونسبته المؤهلة والموزونة حيث تتيح الجامعة 37 تخصصاً لدرجة البكالوريوس و 8 تخصصات لدرجة الدبلوم.

وأشار الدكتور فقيهي إلى أنه سيتم فتح بوابة القبول الالكترونية يوم الأربعاء الموافق 16/10/1440هـ، ويستمر التقديم إلى يوم الأربعاء 30/10/1440هـ. وبين فقيهي أن إعلان نتائج الترشيح سيتم يوم الاثنين الموافق 05/11/1440هـ, ومن ثم يتوجب على الطلبة تأكيد القبول أو الانسحاب عبر بوابة الجامعة الالكترونية، علماً بأن آخر موعد لتأكيد القبول هو السبت الموافق 10 /11/1440هـ.

‎كما حث الدكتور فقيهي جميع الطلاب على ضرورة الاطلاع على كافة المستندات الخاصة بخطة القبول والالتزام بجميع المواعيد والتعليمات الخاصة بالتقديم والترشيح، والحرص على ترتيب جميع الرغبات المتاحة بدقة وإدخال بيانات تواصل صحيحة.

‎أشار الدكتور فقيهي إلى أن العمادة تسعد بالرد على استفسارات القبول والمساعدة في حل جميع المشاكل التي قد تواجه الطالب المتقدم من خلال فريق دعمها الفني عبر أيقونة الدعم الفني في بوابة القبول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق