القايدي: 1040 لقطة فيديو في مسابقة «الأفضل» بالمدارس

المدينة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الدكتور فهد عبدالله القايدي مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بـ»تعليم المدينة» إن المدارس الحكومية لديها برامج مهنية وفنية وإبداعية ولدينا برامج ريادية ومدن صحية وفي الأمس القريب تم تكريم بعض الطلاب في مسابقة مقاطع الفيديو وعددها 1040 مقطعًا دخلت المنافسة في مسابقة أفضل مقطع وتم منها فوز 66 مقطعًا وكلها صناعة من قبل الطلاب والطالبات في المدارس الحكومية.

وأضاف أن هناك تعاونًا مشتركًا بين المدارس الحكومية والأهلية تحت مظلة مكتب التعليم الأهلي وهذا المكتب هو المنسق الأول لأي عمل تعاوني وهوا الرابط بين المدارس الأهلية والمدارس الحكومية وجميع البرامج التي تصدر من وزارة التعليم تشمل الفئتين سواء في التعليم الأهلي أو التعليم الحكومي.

جاء ذلك في حفل تدشين معرض «ملتقى الفنون والمهن الأول» الذي نظمته مدارس الريان قسم الطالبات. وقال إنه شعر بالسرور بما شاهده في معرض الملتقى، مشيرًا إلى أن مثل هذه الأعمال هي التي تبرز طلابنا بشكل كبير في تكوين شخصياتهم وتساعدهم في تفجير طاقاتهم بشكل مقنن وبطريقة تربوية والجهود واضحة في مدارس الريان بقيادة اعتماد عبدالغني حسين وحرصها على اكتشاف المواهب من الصغر وتنميتها وتوجيهها التوجيه الصحيح، وهذا ينعكس على تحسين مستوى الطالبات في المستقبل.


أخبار ذات صلة

0 تعليق