هيئة الشورى تحيل تقارير الطيران المدني و”الترفيه” لجدول أعمال المجلس

صحيفة الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أحالت الهيئة العامة لمجلس الشورى، خلال اجتماعها الأول من أعمال السنة الرابعة للدورة السابعة، الذي عقدته أمس الأربعاء، عددًا من التقارير التي رفعتها اللجان المتخصصة في شأن عدد من تقارير الأداء لعدد من الأجهزة الحكومية، على جدول أعمال المجلس.

وقد ترأس الاجتماع رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، بحضور نائب رئيس المجلس الدكتور عبدالله بن سالم المعطاني، ومساعد رئيس المجلس الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان، والأمين العام محمد بن داخل المطيري، ورؤساء اللجان المتخصصة في المجلس.

ووافقت الهيئة العامة لمجلس الشورى، في اجتماعها على إحالة تقارير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، بشأن التقرير السنوي للهيئة العامة للطيران المدني للعام المالي 1439/1440هـ، وكذلك إحالة تقرير لجنة الشؤون الخارجية، بشأن طلب دراسة مشروع نظام عقد الاتفاقيات الدولية المعد في مجلس الشورى، عملًا بالمادة ( 17 ) من نظام مجلس الشورى.

وقررت الهيئة العامة إحالة تقرير الثقافة والإعلام والسياحة والآثار، بشأن التقرير السنوي لهيئة الترفيه للعام المالي 1439/1440هـ، كما قررت إحالة تقريري لجنة الاقتصاد والطاقة، بشأن التقريرين السنويين لوزارة الاقتصاد والتخطيط للعام المالي 1439/1440هـ، ومدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة للعام المالي 1439/1440هـ.

ووافقت الهيئة العامة لمجلس الشورى، على إحالة عدة تقارير من لجان المجلس المتخصصة تضمنت مشروعات مذكرات تفاهم مع عدد من الدول الشقيقة والصديقة في عدد من المجالات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق