توقيع اتفاقيات حجاج كينيا ولبنان وطاجكستان وقرغيزستان

صحيفة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مكة المكرمة- البلاد

استقبل نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط بمكتبه بمكة المكرمة أمس، رئيس وفد شؤون حجاج جمهورية كينيا حسن نادو، والوفد المرافق له، وذلك في إطار الاستعدادات المبكرة لموسم حج هذا العام 1441 هـ؛ لبحث وتنسيق الترتيبات الخاصة بالحجاج والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال شؤون الحجاج والتسهيلات المقدمة لهم ليؤدوا مناسكهم في أجواء مفعمة بالراحة والاطمئنان، ثم عُقد اجتماع رسمي لمناقشة الترتيبات والاستعدادات المبكرة لخدمة حجاج جمهورية كينيا.

ووقع الطرفان اتفاقية ترتيبات شؤون الحج لموسم حج 1441هـ التي تنظم قدوم الحجاج القادمين من كينيا.

كما استقبل نائب الوزير مدير عام هيئة رعاية شؤون الحج والعمرة في جمهورية لبنان، إبراهيم هاشم العيتاني، والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال شؤون الحجاج والتسهيلات المقدمة لهم ليؤدوا مناسكهم في أجواء مفعمة بالراحة والاطمئنان.

ووقع الطرفان اتفاقية ترتيبات شؤون الحج لموسم حج 1441هـ والتي تنظم قدوم الحجاج القادمين من لبنان وجميع متطلباتهم عبر الجهات الخدمية المشاركة في منظومة خدمات الحجاج خلال فترة تواجدهم في الأراضي المقدسة لأداء المناسك.

واستقبل نائب وزير الحج والعمرة أمس رئيس لجنة الشؤون الدينية بجمهورية طاجكستان الدكتور دولتزاده ، والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ووقع الطرفان اتفاقية ترتيبات شؤون الحج لموسم الحج.

واستقبل الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط مفتي عام مسلمي جمهورية قرغيزستان الشيخ مقصد بيك توقطوموشيف، والوفد المرافق له،وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مجال شؤون الحجاج ووقع الطرفان اتفاقية ترتيبات شؤون الحج لموسم حج 1441هـ والتي تنظم قدوم الحجاج القادمين من قرغيزستان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق