أمير الشمالية يستقبل مدير فرع وزارة الخدمة المدنية

جريدة الرياض 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه بمقر الإمارة اليوم ، مدير فرع وزارة الخدمة المدنية بالمنطقة بدر بن زعل التمامي، الذي قدم للسلام على سموه وتقديم تقرير عن أعمال الفرع، ونتائج حملة بيانتي التي نفذها الفرع خلال الفترة الماضية, وتضمنت زيارات وجولات ميدانية للجهات الحكومية لتقديم الدعم لموظفي تلك الجهات؛ من أجل تمكينهم من تحديث بياناتهم والاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة الخدمة المدنية ضمن منظومتها الرقمية لبناء قاعدة بيانات موثقة وسليمة.

ونوقش خلال الاستقبال الأعمال التي يقدمها الفرع والخدمات المقدمة تجاه المنتسبين بالوظائف المدنية ومدى التنسيق مع جميع الجهات الحكومية بما يحقق خدمة الموظف وفق الأنظمة والتعليمات لنظام الخدمة المدنية.

وشدد سمو الأمير فيصل بن خالد على ضرورة تنفيذ أنظمة ومبادرات وزارة الخدمة المدنية في منطقة الحدود الشمالية، مبيناً أهمية رفع مستوى ثقافة ومهارات القائمين على شؤون الموظفين ليكونوا أكثر كفاءة في قدرتهم على استقطاب وتأهيل الموارد البشرية الوطنية والمحافظة عليها.

وقال سموه : إن رؤية 2030 تُعدّ الكوادر البشرية الوطنية الركيزة الأساسية في تحقيق التزاماتها ومستهدفاتها ما يجعلها العامل الحاسم في سرعة تحقيقها ورفع معدلات التنمية بكافة القطاعات الأمر الذي يستدعي الاهتمام بها بشكل بالغ ودائم.

من جهته أعرب مدير فرع الخدمة المدنية بالمنطقة، عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، على ما يجده فرع المنطقة من دعم ومتابعة مستمرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق