«الطرق»: التحقيق في أسباب حريق بجسر قيد الإنشاء

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري، أمس الأول، أنها تجري تحقيقا لبيان أسباب حريق اندلع في أحد الجسور قيد الإنشاء على طريق الشيخ زايد آل نهيان (الدائري الخامس).

وقالت الهيئة، في بيان، إنه فور وقوع الحريق تم ابلاغ الإدارة العامة للاطفاء، التي تمكنت فرقها من السيطرة على الحريق، وكان في موقع الحادث فريق من الجهاز المشرف.

وكانت إدارة العلاقات العامة والإعلام بـ "الاطفاء" ذكرت في بيان، أن فرق الإطفاء تمكنت من السيطرة على حريق اندلع في جسر قيد الإنشاء على طريق (الدائري الخامس) بين منطقتي الفردوس والأندلس دون وقوع أي اصابات.

وأوضحت الإدارة أن فرق إطفاء الصليبيخات والعارضية والاسناد ومشرف هرعت الى موقع الحادث، وتمكنت من السيطرة على الحريق في وقت قياسي، مشيرة إلى أنه جار التحقيق لمعرفة أسباب اندلاع الحريق.

أعلنت الهيئة العامة للطرق والنقل البري افتتاح الطريق الخدمي الدائم عند منطقة الغزالي بالاتجاه الشمالي بدءا من الدوار تحت جسر الغزالي في شارع جمال عبدالناصر والذي يعد الشكل النهائي للمشروع في تلك المنطقة فجر اليوم.

وأشارت الهيئة في بيان لها إلى أن طول الطريق الذي سيتم افتتاحه يبلغ 600 متر باتجاه ميناء الشويخ في الاتجاهين، وإلغاء جميع الإشارات المرورية المستخدمة مؤقتا في جميع الاتجاهات عند الدوار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق