السبيعي: سجل أميرنا مفخرة للكويت وشعبها

جريد الأنباء الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ نائب البرلمان الدولي عبدالله السبيعي صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد بمناسبة حلول الذكرى السنوية الخامسة لتكريم الامم المتحدة لسموه، وتسميته «قائدا للعمل الانساني»، وتسمية الكويت «مركزا للعمل الانساني».

وأكد السبيعي ان هذا التكريم يليق بسموه نظرا للدور الانساني الذي قام به على مدى السنوات الماضية، والحرص الكبير على أن تكون الكويت دائما في مقدمة الدول التي تمد يد العون والمساعدة للمحتاجين في العالم.

وأوضح ان مناقب صاحب السمو الامير ودوره الانساني وتدخله الاغاثي لصالح الشعوب الصديقة والشقيقة، إضافة إلى مبادرات الكويت وشعبها للإنسانية، شكلت سجلا حافلا وثقة جميع المؤسسات الانسانية والاغاثية المحلية والإقليمية والدولية التي شهدت بعطاء سموه وبإسراعه في نجدة الشعوب التي تعرضت لأزمات ونكبات متنوعة، فكانت تلك المساعدات بلسما لآلاف المحتاجين والمتضررين من النكبات والأزمات، وهذا السجل الخيري والإنساني يشكل مفخرة للكويت وشعبها.

ودعا السبيعي المولى عز وجل أن ينعم على صاحب السمو وسمو ولي عهده الأمين بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظ الكويت ويديم عليها وعلى شعبها نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة سموه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق