«التعريف بالإسلام» و«المحامين» في ضيافة محافظ الجهراء

جريد الأنباء الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدعوة كريمة من محافظ الجهراء ناصر الحجرف قام وفد من لجنة التعريف بالإسلام برئاسة د.سالم الحسيني مدير فرع اللجنة بالجهراء بزيارة لمكتب المحافظ.

وتم خلال الزيارة عرض أهم إنجازات وأنشطة لجنة التعريف بالإسلام الدعوية على مستوى الكويت بشكل عام، وفي محافظة الجهراء على وجه الخصوص، وكذلك الخدمات المتنوعة التي تقدمها اللجنة لتوعية وتثقيف الجاليات.

من جانبه، أشاد محافظ الجهراء بجهود ومشاريع لجنة التعريف بالإسلام، وأبدى استعداده لمشاركة المحافظة في أنشطة اللجنة الخيرية والدعوية.

وقد ثمن د.الحسيني هذه المبادرة للعمل المشترك بين المحافظة ولجنة التعريف بالإسلام وعبر عن شكره للمحافظ على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

وفيما يتعلق بأنشطة فرع الجهراء بلجنة التعريف بالإسلام قال الحسيني: يقدم فرع الجهراء العديد من الخدمات والأنشطة الاجـتماعية والثــقافـية والرياضية والإنسانية لكافة الجاليات، كما نقوم برعاية المهتدين الجدد ونقدم لهم دورات شرعية مكثفة، ونعلمهم اللغة العربية، وحفظ القرآن وتجويده، وتختار اللجنة المتميزين منهم لإعدادهم كدعاة، وكذلك ننظم لهم الرحلات الترفيهية والتثقيفية، وخطب الجمعة.

كما استقبل محافظ الجهراء في ديوان المحافظة وفدا من جمعية المحامين متمثلا بلجنة حماية ومتابعة قوانين الأحداث ممثلة برئيس اللجنة المحامي طلال العجمي، حيث تم توقيع تعاون مشترك بين جمعية المحامين ومحافظة الجهراء لنشر الوعي الثقافي والقانوني لفئة الأحداث بهدف حمايتهم ورعايتهم من الظواهر السلبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق