حملة «إبصار الثالثة» تنطلق اليوم في مجمع 360 بالزهراء

جريد الأنباء الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


قال عمر الثويني رئيس قطاع الموارد والإعلام في جمعية النجاة الخيرية إن الكثير من مؤسسات القطاع الخاص الكويتية أبدت رغبتها في الشراكة ودعم حملة إبصار الثالثة التي تنطلق اليوم الخميس في مجمع «مول 360» بمنطقة الزهراء من الساعة العاشرة صباحا، وتستمر حتى العاشرة مساء، مؤكدا أن ذلك يدل على تقدير دور الكويت الإنساني على مستوى العالم، كما يدل على اهتمام هذه المؤسسات بالمسؤولية الاجتماعية والشراكات الهادفة.

وبين الثويني أن المؤسسات التي قامت بدعم حملة «إبصار الثالثة» حتى الآن هي جريدة «الأنباء» كشريك إعلامي للحملة، وشركة الخطوط الجوية الكويتية التي قدمت تبرعات عينية، ومجموعة «Hive group» ومجمع 360 الذي سيستضيف الحملة، موضحا أن المؤسسات الداعمة والشريكة قامت بنشر المواد الخاصة بالحملة على مواقعها للتواصل الاجتماعي.

وأكد الثويني أن النجاة الخيرية تعتبر المؤسسات الكويتية الداعمة لمشاريعها الإغاثية والإنسانية من شركاء النجاح، وتثمن دورها الكبير في الإنجازات التي حققتها الجمعية داخل الكويت وخارجها.

وفيما يتعلق بحملة إبصار الثالثة، قال الثويني إنها تعد استمرارا للجهود الخيرية الكويتية في مساعدة الإنسان أينما كان، وهي موجهة لمختلف فئات الفقراء في المجتمعات الفقيرة، ونسعى من خلالها الى إنقاذ حياة آلاف البشر الذين يفقدون نعمة البصر بسبب الفقر وقلة المادة، والحملة هدفها توفير مبلغ 140 ألف دينار ويستفيد منها أكثر من 3500 مريض عيون في مختلف الدول والمجتمعات الفقيرة.

وأشار الثويني إلى أن هناك تفاعلا كبيرا مع الحملة من كافة فئات الشعب الكويتي خاصة الشباب، والمؤثرين في مواقع التواصل، وختم تصريحه بحث المحسنين على التبرع للحملة، كما دعا الراغبين في التعاون مع فريق الحملة، أو من لديهم استفسارات عنها بالاتصال على 1800082 أو زيارة مقر جمعية النجاة الخيرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق