نجوى فؤاد تكشف كواليس صورتها العارية أمام الأهرامات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجوي فؤاد: وسطي خلص في المهنة ومعملتش منها أي فلوس

علقت الفنانة نجوى فؤاد، على صورتها العارية أمام الأهرامات، قائلة: "الصورة كانت جريئة ومكنتش واعية أنها هتضايق الجمهور، وساعتها كان فيه مايوهات وكل حاجة متاحة، مشيرا إلى أن الصورة التقطها لها المصور فاروق إبراهيم خلال تجولها بمنطقة الأهرامات وكانت وقتها تركب حصانا وترتدي شورت.

وأضافت: "كان متاح اتصور كدا والمصور قالي حطي الشمسية قدامك وغطي لي منطقة معينة، لافتة إلى أن فاروق إبراهيم فاجئها وقتها بجلسة تصوير، منهم إحدي الصور وهي تنحني بحركة راقصة أمام تمثال أبو الهول، والثانية وهي تحمل شمسية تخفي جزءًا من جسمها، معقبة: "المصور قالى ملكيش دعوة وسبيلي نفسك وشوفي انتى هتطلعى إزاي، والصورتين عملت بيهم إعلانات كتير برا مصر في كل الحفلات".

وأشارت خلال حوارها ببرنامج "رأي عام"، المذاع على قناة "تن"، تقديم عمرو عبدالحميد، إلى أنها كانت ترغب دائمًا في عمل جلسات تصوير بجانب الآثار المصرية حبًا في الوطن، والترويج للسياحة.

وأكدت أن الرقص جزء من التاريخ المصري و«العالمة» كان لها قيمة، وهناك راقصات ساهمن في تربية الأجيال ويتسمن بالأخلاق الجميلة، وأن الصورة السيئة للراقصة غير صحيحة كما صورتها بعض الأفلام السينمائية، معقبة: "الأتراك لما دخلوا عندنا بوظوا المهنة والتاريخ بيقول كدا".

وتابعت: "الراقصة ليست بتلك الصورة ومنهن من ربت أجيالًا"، وأكدت أنها ستشارك في أحد الأعمال السينمائية "كافيه" الفترة المقبلة بالاشتراك مع الفنانة رانيا محمود ياسين، من إنتاج الفنان علاء مرسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق