"برلماني": قطر الداعم الأول للإرهاب في المنطقة العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب يحيى الكدواني، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن قطر هى الداعم الأول للإرهاب على مستوى المنطقة العربية، وتستهدف استقرار الدول العربية.

وأشار "الكدواني"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، إلى أن الدوحة تلعب دور الوكيل في تنفيذ المخططات الدولية التي ترمي إلى تفكيك الدول العربية، منوها بأن مؤسسة قطر الخيرية مدرجة ضمن المؤسسات الداعمة للإرهاب، حيث تتخفى في الأعمال الإرهابية في تمويل الإرهاب.

ولفت إلى أن قناة الجزيرة تبث سمومها ليل نهار، وتشكك في المشروعات القومية التي تنفذها مصر، وتحاول أن تضرب الأمن في السعودية، مؤكدا أن المقاطعة العربية كان لها آثر على الاقتصاد القطري.

وأضاف أن السياسة الداخلية والخارجية القطرية متخبطة، معتبرا أن قطر تعد مفعولا به، وتنفذ ما يطلب منها، وتنقل صورة غير واقعية عن الوضع العربي.

وفي سياق آخر، قال اللواء يحيي الكدواني، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن فضاء السوشيال ميديا بحاجة للمراقبة والتصدي لكل التجاوزات التي تصدر من صفحات أو من أشخاص يعملون على تهديد الأمن القومي من خلال التجاوزات التي تقع في حق دولة لها كيانها ومؤسساتها وقدسيتها واحترامها أمام الجميع.

وأكد الكدواني، في تصريحات صحفية سابقة، أن مواقع التواصل الاجتماعي فضاء مفتوح دون وجود رقيب يضبط عمليات النشر أو الإعلان أو الإذاعة، مشيرًا إلى أن لجنة الاتصالات وضعت في خطتها إصدار كافة القوانين التي تعمل على إحكام الرقابة المطلوبة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق