التسوق في بوكيت : أفضل 4 أسواق في بوكيت لؤلؤة جنوب تايلاند

الرحالة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التسوق في بوكيت | الرحالة المسافرون العرب |

التسوق في بوكيت ، يعني التسوق في أكثر الجرز التايلانديه جذبًا للسياح. تقع جزيرة بوكيت في جنوب تايلاند، ويطلق عليها لؤلؤة الجنوب، وهي وجهة للعرسان الجدد، لقضاء شهر العسل بها.

وتجرية التسوق في بوكيت ، من أكثر التجارب الشيقة، فـ جزيرة بوكيت ، تعج بمجموعة مختاره من مراكز التسوق الراقية، إضافه للعديد من متاجر التسوق الشعبية، ومتاجر السلع المستعمله وغيرها.التسوق في بوكيتالتسوق في بوكيت في احد الأسواق الشعبية

لذا ان كنت في رحلة سياحية إلى جزيرة بوكيت بتايلاند، ستقدم لك الرحالة اليوم، قائمه بأفضل مراكز التسوق في بوكيت ، التي سترضى ذوقك، وتوفي طلبك بدقة، فتابع معنا التالي.

قد يهمك : التسوق في بانكوك : أجمل 6 أسواق في العاصمة التايلاندية

محتويات الصفحة

أفضل مراكز التسوق في بوكيت

1- سنترال بوكيت

Central Phuket ، من أهم وأرقى مراكز التسوق في بوكيت ، يضم أكبر متاجر الماركات العالمية، من محلات للملابس والأحذيه والحقائب، إضافه إلى مجموعه كبيره من المحلات التجاريه الصغيره، ذات الأسعار المعتدلة، والعديد من المطاعم والكافيهات، ومركز للاسبا، ومحلات الأجهزه الالكترونيه، ومحلات بيع المجوهرات، فهو مركز تجاري متكامل ستجد به كل ما تحتاجهسنترال بوكيت أحد مراكز التسوق في بوكيت بتايلاندسنترال بوكيت أحد مراكز التسوق في بوكيت بتايلاند

موقع مركز التسوق سنترال بوكيت ومواعيد العمل به

يفتح أبوابه يوميًا للزوار، من الساعة العاشرة والنصف صباحًا، وحتى الساعة العاشرة مساءًا، ويبعد مركز التسوق في بوكيت ، سنترال بوكيت عن شاطئ الباتونغ تقريبا 20 دقيقة، باستخدام السياره.

2- متجر روبنسون

Robinsons Department Store ، هو متجر متعدد الأقسام، يتميز المتجر بالرقي والنظام، ويحتوي على أفضل المحلات التجارية، ومحلات ألعاب أطفال، والكثير من المطاعم والكوفيات الراقيه، اضافة للخدمات والمرافق الصحيه، والطابق الأرضي من المركز التجاري، به جميع منافذ بيع المنتجات الغذائية.

موقع مركز التسوق متجر روبنسون ومواعيد العمل به

يقع مركز التسوق في بوكيت، متجر روبنسون ، في البلدة القديمة بالقرب، من مناطق الجذب السياحي، ويفتح أبوابه للزوار يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشرة مساءًا.

اقرأ هنا: التسوق في شنغماي تايلاند: دليلك الشامل لأهم 6 أسواق شعبية وعصرية

3 متجر جونجسيلون

Jungceylon ، من أرقى وأفخم مراكز التسوق في بوكيت ، فهو متجر ضخم للغاية، عباره عن عدة مجمعات تسوق، داخلية وخارجية، ومليء بالمطاعم والمحلات التجارية، ومناسب للجميع.

يحتوي على العديد من محلات الملابس والأحذيه، وسينما، وصالات ألعاب للكبار والصغار، فبه صالة بلياردو، وصالة وبولينج، وصالة لألعاب الفديو جيم للأطفال.

كما يضم مطاعم الوجبات السريعه الايطاليه واليابانيه والآسيويه، وكافيهات ومحلات للآيس كريم، ويضم سوبر ماركت ضخم وبازار، ومحلات مساج ومحلات للأجهزه الكهربائية.متجر جونجسيلون أحد مراكز التسوق في بوكيت الراقيهمتجر جونجسيلون أحد مراكز التسوق في بوكيت الراقيه

موقع مركز التسوق متجر جونجسيلون ومواعيد العمل به

يقع مركز التسوق في بوكيت ، متجر جونجسييلون، بالقرب من شارع بانجلا، في بوتينج بيج، ويفتح أبوابه يوميًا للزوار، من الساعة الحادية عشر صباحًا، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.

قد يهمك :التسوق في بتايا : أهم 6 نصائح وأفضل 8 أسواق في بتايا تايلاند

أفضل الأسواق للتسوق في بوكيت

1- صنداي ووك ستريت ماركت

Sunday Walk Street Market  ، من أفضل الأسواق الشعبيه للتسوق في بوكيت ، عباره عن مول شعبي ضخم، يحتوي على العديد من السلع والبضائع، يشمل المحلات التجارية للملابس والأحذيه والحقائب، ومحلات بيع الهدايا التذكارية.

كما يحتوي على أماكن مخصصه للتدليك التايلاندي، وبه العديد من محلات الطعام التايلاندي الشهي، المكان مزدحم جداً بالسياح، والأسعار معتدلة جدًا وغير مكلفه.صنداي ووك ستريت ماركت أحد مراكز التسوق في بوكيت الشعبيةصنداي ووك ستريت ماركت أحد مراكز التسوق في بوكيت الشعبية

موقع مركز التسوق الشعبي في بوكيت صنداي ووك ستريت ومواعيد عمله

يتم نصب مركز التسوق في بوكيت ، صنداي ووك ستريت، يوم الأحد فقط من كل أسبوع، ويفتح من الساعة الخامسة مساءًا، وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.

قد يهمك : التسوق فى تايلاند : أهم الأسواق الشعبية والمولات والسوق العائم

2–  سوق بوكيت الليلي

Phuket weekend night market ، من أهم الأسواق الشعبية الليلية النابضة بالحياة، للتسوق في بوكيت ، فهو ممتلئ بالعديد من أكشاك ومحلات الطعام، التي تقدم أشهى الأطعمه التايلانديه اللذيذة، وهناك قسم كبير لمحلات الملابس المستعمله، والأسعار معقوله جدًا، حتى أصحاب المتاجر، مستعدون دائمًا للمساعدة وتوجهيك، لتحصل على ما تريد شراؤه بدقة.

كما يوجد أماكن مخصصه للجلوس، وتناول الطعام الشهي ، والمشروبات الطازجة، فبامكانك الاستمتاع مع أفراد عائلتك، بقضاء سهره ممتعه في الهواء الطلق .سوق بوكيت الليلي أحد الأسواق الشعبية للتسوق في بوكيتسوق بوكيت الليلي أحد الأسواق الشعبية للتسوق في بوكيت

موقع سوق بوكيت الليلي ومواعيد عمله

يقع مركز التسوق في بوكيت ، سوق بوكيت الليلي الشعبي، في منطقة ويتشيت، ببوكيت تايلاند، و يفتح أبوابه للزوار من الساعه الرابعة مساءًا، وحتى الساعة الحادية عشر ليلاً.

أفضل فنادق بوكيت

Booking.com

أخبار ذات صلة

0 تعليق