«واحد من الناس» يكريم 22 أمًا مثالية فى الاحتفال بعيد الأم

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعرض برنامج واحد من الناس فى التاسعة والنصف مساء اليوم السبت احتفالية خاصة اقامتها مؤسسة واحد من الناس وقامت بتكريم 22 أماً مثالية من المناطق العشوائية قمن بترية ورعاية اطفال من ذوى القدرات الخاصة بالتعاون مع مجموعة شركات العربى، بقاعة مسجد الرحمن الرحيم.

 

ويشارك في الحفل الأستاذة ليلى الديدى رئيس مجلس أمناء مؤسسة واحد من الناس ، وممدوح العربى مجلس امناء مؤسسة العربى الخيرية ، والاعلامى د. عمرو الليثى مقدم برنامج واحد من الناس ، ونخبة من القائمين على العمل الخيرى والاجتماعى وقام د عمرو الليثى والقائمين على الاحتفالية ، بتقديم هدايا عينية ومادية بالإضافة إلى شهادة تقدير لدورهن فى تربية أبنائهن، رغم الظروف الصعبه التى يعشن فيها.

 

وقال عمرو الليثى ان الام المصرية تاج على رؤسنا نحتفل بها ونُقدرها ونُجلها، مشيرا الى حرص مؤسسة واحد من الناس على تكريم الامهات المثاليات كل عام من مختلف محافظات مصر.

 

واشار الليثى الى ان احتفالية هذا العام لتكريم 22 ام مثالية من المنتطق العشوائية قمن بتربية ابنائهم من متحدى الاعاقة وذلك بتقديم هدايا مادية وعينية وشهادات تقدير تدعم مسيرة نجاح وكفاح كل ام مثالية.

 

وتأتى الاحتفالية فى ظل مشاركة مؤسسة واحد من الناس فى العمل الاجتماعى ومحاولة ادخال السعادة على قلب كل ام مصرية ، وتكريم 22 ام من السيدات المكافحات اللاتى تحدين وقهرن المرض واستطعن رعاية وتعليم ابناءهن من متحدى الاعاقة رغم ظروفهم الاقتصادية الصعبة والتحديات التى يواجهونها .

 

يذاع برنامج واحد من الناس فى التاسعة والنصف مساء اليوم الست على شاشة النهار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق