بالفيديو| الأرصاد الجوية تُعلن أماكن سقوط الأمطار غداً

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية  ان يسود طقس بارد اليوم على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد نهاراً شديد البرودة ليلاً، كما تنشط الرياح الغربية على أغلب المناطق وتكون محملة بالرمال والأتربة  على مناطق شرق البلاد مما يؤدي إلى اضراب الملاحة البحرية.

توقعات الطقس

وأضاف خبراء الهيئة أنه سوف تتكاثر السحب المتوسطة  والمنخفضة على شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية وسيناء والقاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد وذلك بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة.

حالة البحر

حيث تنشط الرياح مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة في البحرين حيث يرتفع الموج في البحر المتوسط ليصل ما بين مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار، والرياح تكون سطحية، أما البحر الأحمر فتكون حالته معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج يتراوح ما بين مترين إلى مترين ونصف.

الأمطار تضرب المحافظات

والجدير بالذكر أن عدد من المحافظات شهدت أمطار صباح اليوم منها بورسعيد التي شهدت أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة، وكذلك محافظة كفر الشيخ التي شهدت رياح قوية وأمطار غزيرة وبعض المحافظات الساحلية، حيث ناشدت الهيئة جميع المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة مؤكدة أن الشتاء لم ينتهي بعد.

أماكن سقوط الأمطار غداً الاثنين

قال ” احمد عبد العال” رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن درجة الحرارة سوف ترتفع من الغد بواقع درجة واحدة، مؤكداً على أن الطقس سوف يتحسن مع بداية لأسبوع القادم، وأن الأمطار سوف تنحصر غداً على السواحل الشمالية والوجه البحري

شاهد بالفيديو

أخبار ذات صلة

0 تعليق