شاهد| اتهامات فساد جديدة تلاحق القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقلت قناة إكسترا نيوز عن مصادر إن فرنسا وجهت اتهامات بالفساد لرئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، بشأن دفعات مشبوهة على هامش ترشيح الدوحة لاستضافة بطولة العالم لألعاب القوى 2017 التي آلت إلى لندن، قبل اختيار العاصمة القطرية لاستضافة مونديال 2019 لألعاب القوى.


من جهته، أكد جمال بوحسن، عضو مجلس النواب البحريني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الآن"، الذي تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم على قناة إكسترا نيوز، أن الفساد الرياضي سلسة لقضايا فساد يشتهر بها النظام القطري، وهذه ليست الأولى حيث سبقها قضايا كثيرة منها حصول الدوحة على تنظيم كأس العالم 2022، وقبلها فساد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والإطاحة برئيسه محمد بن همام.


لفت بوحسن إلى أن الفساد مستشري في نظام الحمدين سواء الرياضي أو الاجتماعي أو السياسي وهو نظام مستنبد لا يمكن الاعتماد عليه، مشددًا على أن قطر شوهت صورة الرياضة بسبب الرشاوي التي تقدمها للحصول على استحقاقات ليست لهم، متوقعًا أن هناك قضايا أخرى ستلاحق النظام القطري.


تابع أن العالم ينتظر صدور حكم بإدانة قطر وناصر الخليفي وليس بالإدانة لأن النظام القطري أينما حل ستحل البلاوي والمصائب والفساد، ناهيك عن دعم الدوحة للإرهاب، واصفًا نظام تميم بن حمد بأنه "مقيت يشمئز منه العالم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق