التمساح حطم الشباك ودخل المنزل وشرب "الخمر" (صور)

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التمساح حطم الشباك ودخل المنزل وشرب "الخمر" (صور)

31 مايو 2019 - 15 : 22

كتب - عادل عبدالمحسن

 في الساعات الأولى من صباح الجمعة، قام تمساح يبلغ طوله 3أمتار بتكسير شباك منزل في مدنية كليروات،بولاية فلوريدا الأمريكية، وتجول التمساح داخله، وشرب الخمر، وحطم محتويات المطبخ، فاستيقظت صاحبة المنزل في حوالي الساعة الثالثة صباحًا، لأستطلاع ما يحدث  ونزلت، من غرفتها بالطابق العلوى، إلى الطابق السفلي لترى ما كان يحدث، لتجد نفسها في مواجهة هذا المخلوق المخيف.

وأسرعت إلى أبلاغ شرطة النجدة، بأن تمساحاً شرب الخمر، ودمر طاولة مطبخها، وأتلف جدرانه. ولحسن الحظ، لم تصب المرأة بأى سوء  ، ولا تملك أي حيوانات أليفة، لذلك ذهب التمساح بدون وجبة حية.
وبعد ذلك، استدعت المرأة صياد أستطاع أن يسيطر على التمساح ونقله من المنزل وقام رجال قسم شرطة كليرواتر بالتقاط صورا لهذا الزائر غير العادي،وقالوا تعليقاً على صور التمساح:  نراك لاحقا، موضحين، أن  التمساح الذي يبلغ طوله  3أمتار أقتحم منزل في كليرواتر خلال الليل من خلال بعض النوافذ المنخفضة في مطبخ المنزل.

 

 

واستجاب ضباط شرطة كليرواتر والصياد إلى مكان الحادث لالتقاط ونقل التمساح بعيداً عن المنزل.

وقال الخبراء، إن الطريقة الأكثر أمانًا لتجنب الأذى إذا واجهت التمساح بشكل غير متوقع هي الحفاظ على مسافة بعيدة، لافتين إلى أن  ضرب الزواحف أو طمس عينيه يمنحك أفضل فرصة للبقاء على قيد الحياة.

وأضاف جاك حنا من حديقة حيوان كولومبوس في أوهايو،: يجب أن يبقى الأنسان بعيداً عن التمساح على مسافة على تقل عن 15إلى 20متراً،  محذراً من أن خياشيم التمساح يمكن أن تجهل يتفوق على الإنسان بسهولة على بعد 20 أمتار منه. إذا جاء الأسوأ إلى الأسوأ وكان من المستحيل الهرب، 

أخبار ذات صلة

0 تعليق