شاهد.. أغرب عملية غش لطالب ثانوية (فيديو)

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرض برنامج "90 دقيقة" على فضائية المحور"، فيديو يرصد شابًا على أحد المقاهي في مدينة السادس من أكتوبر يقوم بمساعد أحد طلاب الثانوية العامة على الغش.

وتضمن الفيديو شابًا يجلس على أحد المقاهي، يقوم بتغشيش طالب يدعى "تشيتس" امتحان اللغة الإنجليزية من خلال الهاتف، بمنتهى السهولة والوضوح.

هذا وأدى طلاب الصف الثالث الثانوي العامة، اليوم الأربعاء، امتحان اللغة الأجنبية الأولى "إنجليزي"، في إطار ماراثون امتحانات نهاية العام الدراسي 2018 - 2019.

وذلك بإجمالي عدد 620 ألفًا و782 طالبًا وطالبة، مقسمين كالتالي، إجمالي عدد طلاب اللغة الإنجليزية 618 ألفًا و383 طالبًا وطالبة، واللغة الفرنسية 2380 طالبًا وطالبة، واللغة الألمانية 19 طالبًا وطالبة.

تباينت ردود الأفعال بين الطلاب، بعد الانتهاء من الامتحان، بين جانب من الطلاب أكد أن الامتحان جاء سهلا ومن النماذج الاسترشادية للوزارة، وجانب آخر، أكد صعوبة الامتحان وبه أسئلة طويلة بحاجة إلى وقت أكبر وبعضها معقدة.

حيث اشتكى بعض الطلاب من جزئيات بالامتحان، منها الترجمة، وشمولها بعض الكلمات الصعبة، وان البراجراف جاء عن استخدام التكنولوجيا في التعليم، وكان معظم محتواه " صعب".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق