هنا رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني برقم الجلوس 2019

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فور اعتمادها، ننشر لكم نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني برقم الجلوس 2019، فقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،في بيان لها اليوم أن الوزارة ما زالت تعمل على استكمال تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوي، والعمل على إعداد عرض النتائج.

وقالت وزارة التربية والتعليم: "إن كل ما يقال عن أولي ثانوي تكهنات لا علاقة لنا بها، حول ظهور النتيجة، الآن وخلال الساعات المقبلة.

ونقدم لكم روابط للاستعلام عن نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس الترم الثاني لعام 2019، عندما يتم اعتمادها.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني برقم الجلوس 2019:

تسيطر حالة من القلق والخوف على طلاب الصف الأول الثانوي نظرا لانتظار النتيجة خوفا من الرسوب في أي مادة من المواد، فقد اشتكى الكثير من الطلاب من مواجهتهم العديد من المشاكل خلال تقديم الامتحانات معربين عن قلقهم الشديد من نتيجة أولى ثانوي 2019 متوقعين أن تكون أسوء من الأعوام السابقة.

وقال العديد من الطلاب إن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 لهذا العام ستكون صادمة بالنسبة لهم بسبب اعتماد بعض المدارس تقديم الامتحانات بالنظام الحديث “التابلت” بينما قدمت العديد من المدارس الآخرى الامتحانات بالنظام الورقي، وصرح الطلاب المترقبين صدور نتيجة أولي ثانوي 2029 الترم الثاني الذين قدموا الامتحانات بالنظام الحديث “التابلت” أنهم عانوا من بعض المشاكل الفنية والتقنية في أجهزة التابلت بعضهم تعرض لمشكلة الخروج التلقائي من السيتسم الخاص بالامتحان والبعض اشتكى من خلل فني بالأجهزة منعتهم من تقديم الامتحانات بشكل جيد.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس:

وحتى هذه اللحظة لم يتم تحديد موعد رسمي لظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس، فكان وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي صرح من خلال مداخلة تلفزيونية أجراها مع برنامج عمرو أديب أن نتيجة أولى ثانوي لم يتم تحديد موعدها بعد نظراً للعديد الكبير جداً لطلاب الصف الأول الثانوي في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، لذلك ستستغرق لجان تصحيح الامتحانات بعض من الوقت لإتمام هذه العملية على أكمل وجه.

وتابع وزير التربية والتعليم حديثه عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 برقم الجلوس، أن فور الانتهاء من عملية تصحيح الامتحانات سواء الامتحانات التي قدمها الطلاب بالنظام الورقي أو بنظام التابلت سيتم اعتمادها ورفعها ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي 2019.

أخبار ذات صلة

0 تعليق