"BMW" تكشف عن سيارتها جران كوبيه المزودة بمحرك قوته 335 حصانا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت BMW عن الفئة الثامنة جران كوبيه مع طراز 840i الأساسي، المزودة بمحرك السيارة ذي سعة 3 لترات يولد قوة 335 حصانا و500 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وإذا حصلتم على طراز الكوبيه بنظام دفع خلفي سيمكن للسيارة التسارع من 0 إلى 96 كلم/سا في 4.7 ثانية، في حين أن xDrive تتسارع إلى نفس السرعة في 4.4 ثانية فقط، ونظرًا لزيادة الوزن، فإن نسخ الكشف تحتاج إلى 5 ثوان في حالة نظام الدفع الخلفي و4.6 مع نظام الدفع الرباعي.

فورد تصميم سيارتها GT سوبر كار سباق التسارع

مزودة بمحدد سرعة إلكتروني مبرمج للسير بسرعة 250 كلم/سا كسرعة قصوى عندما تكون السيارة مزودة بإطارات أداء، وإذا كانت مزودة بإطارات جميع المواسم حينها تحصل على سرعة قصوى قدرها 209 كلم/سا.

تحتفظ بالكثير من المعدات القياسية، بدءً من شاشة العرض الأمامية وكاميرا الرؤية الخلفية وحتى الأبواب لينة الإنغلاق، ومصابيح LED أمامية قابلة للتكيف، حيث تحتوي الفئة الثامنة على العديد من الأدوات الأخرى أيضًا، ويتم طرح سيارة BMW بنظام مراقبة المثبط الديناميكي، وخاصية الدخول بدون مفتاح والمقاعد الرياضية، بينما يتم تضمين الشحن اللاسلكي ونظام صوت Harman Kardon أيضًا.

وعلى الرغم من أن طرازات الدفع الخلفي تأتي مع ترس تفاضلي M Sport، فإن xDrive لديها نظام توجيه رباعي، وجميع الطرازات تحتوي على جنوط من السبائك قياس 18 بوصة، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي وأشياء جيدة أخرى مثل عجلة القيادة المسخنة، ومساند ذراع المقعد الأمامي، ونقطة اتصال واي فاي، بتكاليف إضافية، تتوفر حزمة M Sport، وكذلك أنظمة سلامة ومساعدة مختلفة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق