أحلام تختتم حفلات سوق عكاظ.. ونوال تسدل ستار «موسم السودة»

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«عكاظ» (الطائف، أبها)

فيما تألَّقت الفنانة الإماراتية أحلام في آخر ليالي عكاظ الطربية بأمسية غنائية رائعة، وسط تفاعل وحضور كبيرين من الجمهور، قدَّمت خلالها العديد من الوصلات الغنائية القديمة والجديدة على مسرح عكاظ، أسدلت الفنانة الكويتية نوال الستار على الحفلات الغنائية لموسم السودة أمس الأول (الجمعة).

وفي الطائف، تفاعل الجمهور مع المطربة الإماراتية بالتصفيق والصياح، كما قدمت أحلام مجموعة من الأغاني الوطنية التي تغنت بالسعودية، بجوار العلم الإماراتي. وانطلقت الليلة الطربية الختامية لموسم الطائف بالأغنية الشهيرة لأحلام «طبيعي»، التي استهلت بها وصلاتها الغنائية، وسط ترحيب وتفاعل لافتين، ثم انطلقت في تقديم باقة من أجمل أغنياتها، مثل «ذبحك الحب، ألا يا طير، مختلف، ابرحل، هوى غيري، كلمة زعل، أنا أحبك، ظنيت بك خير». كما عبَّرت أحلام عن سعادتها بزيارة «موسم الطائف»، والنجاح الكبير خلال شهر كامل، وتقدَّمت بالشكر لكل من أسهم في إنجاح الموسم على مدار الساعة، وطوال شهر أغسطس.

بينما أشعلت الفنانة نوال الكويتية مسرح طلال مداح بالمفتاحة بمدينة أبها بباقة من أهم أغنياتها، وسط تفاعل هائل من الجمهور الذي تواجد بكثافة. نوال حرصت على التنوع في تقديم الكثير من الأغنيات، حيث غنت الطابع الرومانسي والكلاسيكي، التي قدمتها في بداية مسيرتها الفنية، ومن أهمها «يا مصبر الموعود»، التي تفاعل الجمهور معها وردد كلماتها.


أخبار ذات صلة

0 تعليق