رينيه زيلويجر تقترب من الأوسكار بفيلم «Judy»

صحيفة الجزيرة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة - «الجزيرة»:

شهدت الممثلة الأمريكية رينيه زيلويجر، العرض العالمي الأول لفيلمها الجديد «Judy»، المشارك ضمن عروض الدورة الـ 46 لمهرجان تيلورايد السينمائي بالولايات المتحدة الأمريكية.

واكتظ مسرح «بالم هاوس» بمدينة تيلورايد الأمريكية بالجمهور قبيل العرض الخاص للفيلم، حيث أشاد عدد كبير من النقاد والمتابعين بأداء «زيلويجر»، مؤكدين بأنهم شهدوا أفضل أعمال زيلويجر حتى الآن. ووفقًا لموقع «هوليوود ريبوتر»، فالعمل بالتأكيد قوي بما يكفي لحصولها على ترشيح أوسكار رابع في فئة أفضل ممثلة، والتي ستكون الأولى لها منذ أن حصلت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في فيلم «Cold Mountain» قبل 16 عامًا. وتدور أحداث الفيلم في الستينيات عندما وصلت جودي جارلاند، المغنية والممثلة وفنانة الفودفيل الأمريكية الشهيرة، إلى لندن لتبدأ رحلتها مع العروض الموسيقية والمسرحية التي تأخذها لعنان الشهرة. ويشارك رينيه زيلويجر البطولة: مايكل جامبون، فين ويتروك، جيسي باكلي، بيلي رامزي، رفيس سويل، ومن إخراج روبرت جوولد.

يذكر أن النجمة رينيه زيلويجر ترشحت لجائزة الأوسكار 3 مرات، في عام 2002 عن فيلم «Bridget Jones›s Diary» وفيلم «Chicago» عام 2003، «Cold Mountain» عام 2004 وحصدت عنه جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق