وحيد القرن يحطم سيارة هاتشباك صغيرة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تسبب وحيد قرن بضرب سيارة هاتشباك صغيرة، عدة مرات في حديقة حيوان سيرينجيتي في هودينهانجن بألمانيا.

حيث تشير DW إلى أن وحيد القرن البالغ من العمر 30 عاما والذي يدعى كوسيني، دمر سيارة هاتشباك مموهة كان تقودها حارسة الحديقة أثناء مرورها في المنطقة التي يعيش فيها وحيد القرن.

وتُظهر لقطات تم تصويرها للمشهد قيام وحيد القرن الضخم بتدمير الهاتشباك، فهذا الحيوان الضخم أكبر من السيارة نفسها، ويزن حتمًا وزنًا أكبر منها، وبالتالي، فهو قادر على قلب السيارة بسهولة لا تصدق، وقام بتدمير السقف والزجاج الأمامي، ويُظهر الفيديو كأنه يلعب بالسيارة.

40 طبيبا لعلاج مشكلة تنفس وحيد قرن (صور)

ووفقا لمدير الحديقة، فابريزيو سيب، فتمكنت حارسة الحديقة الموجودة خلف عجلة القيادة من الخروج من الحادث بعدد قليل من الكدمات.

يقول سيب: إن وحيد القرن كوسيني كان يعيش في الحديقة منذ 18 شهرا وتم جلبه لأغراض التكاثر، وليس من الواضح سبب قيام هذا الحيوان بهذا الفعل، ولكن يمكن أن يكون له علاقة بحقيقة أنه يعيش الآن في حديقة سفاري ألمانية بدلًا من التجوال في سهول أفريقيا كما كان الحال منذ وقت ليس ببعيد.

يذكر أن عمليات هجوم الحيوانات البرية في حدائق السفاري على المارة أمر نادر ولكنها حدثت في الماضي، فمنذ 12 شهر، انتشر مقطع فيديو آخر يظهر فيه هجوم وحيد القرن على سيارة SUV في المكسيك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق