الخشبي أبرزها.. 6 أفكار جديدة لتصميم الحمامات

دنيا الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لكل شخص ذوق خاص به، يعد الحمام من أصعب الأماكن عند تصميمها، لاعتياد الجميع على نفس الألوان والأشكال، ولكن هناك البعض الذى يحب أن يختلف عن الآخرين، نستعرض أفكارًا جديدة للحمامات تعرف عليها وفقًا لموقع “stylesatlife”.

حمام كلاسيكي

إن الحمام الكلاسيكي يشمل سجاد صغير على الأرضية بالألوان الترابية، كما تستخدم الألوان الغامقة في الرخام للحوائط والأرضية، واستخدام الألوان الفضية للأدوات الصحية، فإن الشكل الكلاسيكي يتميز بالأناقة في الألوان.

حمام مودرن

إن الحمامات ذات التصميم المودرن تتميز بالكتابة على الحوائط، فيطلى الحوائط باللون الأبيض، مع وجود الادوات الصحية باللون الفضي، واستخدام بعض الكتابات على الحوائط بالألوان التي تفضلها.

حمام خشبي 

إن الحمام الخشبي أسلوب غير تقليدي في الديكور، فإنه يعتمد على وجود الخشب في جميع أنحاء الحمام، مثل وجود خزانة تحت الحوض، كما يوضع على الحائط صناديق صغيرة من الخشب لحمل بعض الديكورات المناسبة للحمام، مع وضع ساعة خشبية، وتكون الألوان بني وبيج وجملي.

حمام بألوان رومانسية 

إن الألوان الرومانسية المتعارف عليها هي الأحمر بمشتقاته مع وجود الأبيض، فيتميز تصميم تلك الحمام بطلاءه باللون الأحمر مع وجود أرضية بيضاء، مع وضع الشموع العطرية على جانبي البانيو لخلق حالة مزاجية رومانسية.

حمام الأطفال

تعتمد تصميمات حمامات الأطفال على وجود الألوان الفاتحة مثل البينك واللبني والأصفر والأخضر الفاتح والبرتقالي، مع وجود مفروشات ذات شخصيات كرتونية المفضلة لدى الأطفال.

حمام بتصميم الطبيعة 

تعتمد تصميم الحمامات ذات الطابع الطبيعي على وجود الزرع بمختلف أنواعه في أركان الحمام، كما تكون الألوان الموجودة بين الأخضر بمشتقاته والبني والأصفر، مع بعض الرسومات على الحوائط التي تحتوي على البحار والأشجار بأحجام تناسب حجم الحمام.

42895c3d05.jpg

eca45383ed.jpg

6931db58b6.jpg

a2273e7eb2.jpg

154fc3c398.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق