بعد ظهورها مع محمد صلاح.. من هي أليساندرا أمبروسيو وسر جاذبيتها؟

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت أليساندرا أمبروسيو فتاة برازيلية، بالغة من العمر 37 عاما، مع النجم المصري محمد صلاح على غلاف مجلة "GQ"، وأثارت الصورة الجدل التي تم نشرها عبر مواقع التواصل، مما دفع البعض ليتسائل من هي أليساندرا أمبروسيو وسر جاذبيتها؟!

معلومات عن  أليساندرا أمبروسيو 

وُلدت عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو عام 1981، في ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل، وبدأت كعارضة أزياء في الـ14 من عمرها، فهي تعتبر من أغنى عارضات الأزياء في العالم الأن، حيث تكسب 6 ملايين دولار كل عام.

في عمرها الـ12، درست أليساندرا أمبروسيو مجال عروض الأزياء، وفازت بمسابقة "إيليت موديل لوك" في عام 1996 من ضمن 20 متسابقة.

تم اختيار أليساندرا أمبروسيو كأيقونة الموضة هذا العام من مجلة GQ في حفل الجوائز الذي يحصل فيه محمد صلاح على رجل العام، وهذا دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عنها ويحاولون الوصول لمعلومات تفيدهم ليعرفون من هي أليساندرا أمبروسيو التي ظهرت بجوار صلاح على غلاف المجلة.

ولم ينتهي الامر على هذا فحب بل تسائل الناس حول سر جابيتها وحيويتها وجمال بشرتها وأناقتها، مما جعل أليساندرا أمبروسيو تتصدر مؤشرات بحث جوجل صباح اليوم السبت الموافق 12 من شهر أكتوبر لعام 2010، لذا ننشر لكم في السطور التالية عن شر جاذبية أليساندرا أمبروسيو التي تحدث عنها الجميع.

سر جاذبية أليساندرا أمبروسيو

في العديد من التصريحات تحدثت أليساندرا أمبروسيو عن نفسها وعن سر جاذبيتها وأناقتها وبشرتها النقية ووجها البشوش الخالي من التجاعيد، قائلة "احاول البعد عن الحزن والتوتر الذي يكبر السن.. اتبع نظاما غذائيا جيدا".

كما تحدثت كثيرا عن نفسها بكل فخر، فأكدت أليساندرا أمبروسيو أنها لا تضع مكياج وتحرص دوما على وضع كريم واقي للشمس ليحمي البشرة من البقع الداكنة التي تسببها شمس النهار الساطعة.

صور محمد صلاح مع أليساندرا أمبروسيو تثير الجدل 

أثارت صور صلاح مع عارضة الأزياء الشهيرة أليساندرا أمبروسيو الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهما معا على غلاف مجلة "GQ" العالمية المتخصصة في الموضة، وإليكم الصور

أخبار ذات صلة

0 تعليق