فيديو| مفتى العراق: الحرس الثوري الإيراني يعتدي على المتظاهرين في العراق

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مفتي الديار العراقية رافع طه الرفاعي، إن أغلب السياسيين في المناصب الحساسة وخاصة في مؤسسة الرئاسة منوها أنه لم يتم الموافقة عليهم من الولي الفقيه لن يتم تعيينهم، لذلك تسارع حكومة إيران بدفع قوات الحرس الثوري لإنقاذ الحكومة العراقية الحالية، موضحًا أن قوات الحرس الثوري الإيراني يعتدون على المتظاهرين في العراق بالقنابل الغازية المسيلة للدموع.

وأضاف الرفاعي، خلال لقاء نقلته قناة مداد نيوز السعودية، اليوم الخميس، أن كافة أعمال العنف في الشارع العراقي من صنع الحرس الثوري الإيراني، حيث عثر المتظاهرون على هويات أجنبية، كما تم القبض على عدد القناصة التابعين للحرس الثوري مؤكدا أن هذا السلوك بات معلوم لدى جميع العراقيين، المسألة ليست اتهام ، فهم يدافعون عن جماعتهم.

وتابع: «على العمائم السياسية أن تبتعد عن المشهد تماما لأنهم وبال على المجتمع العراقي»، متهما «الحرس الثوري الإيراني» بارتكاب جرائم بقمع الاحتجاجات في كربلاء".

وأتهم «مفتي الديار العراقية» إيران بالوقوف وراء كل ما يدور في العراق، حيث ذكر أن الواقع لا يحتاج إلى دليل، وأن كل ما يجري ويدور في داخل العراق هو تحت إشراف كامل من حكومة ولاية الفقيه في إيران .

أخبار ذات صلة

0 تعليق