ابنة شقيق محيي إسماعيل: عمي يتعمد الحديث بطريقة عجيبة في البرامج

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة- رغدة عباس | الجمعة 01-11-2019

محيي اسماعيل

محيي اسماعيل

محيي اسماعيل

محيي اسماعيل

محيي اسماعيل

 

خرجت ابنة شقيق الفنان محيي إسماعيل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فسيبوك لتتحدث عن أهم الأسرار الشخصية لشقيق والدها، والتي لا يعرفها الكثيرون عنه، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي أثارها الفنان محيي إسماعيل خلال الأيام الماضية، حتى أصبح متصدراً قوائم البحث الإلكتروني طوال الساعات الماضية.

وقالت أمل فايق في بداية منشورها، «فيه بوست نزل كان بيتكلم عن محيي إسماعيل (هو عمي أخو والدي)، والبوست ده فيه ناس معارضة فنه وشخصه وناس بيعجبها تمثيله وبتحبه، هو طبعاً مستحيل الناس كلها تتفق على حب فنان واحد... أنا قولت أوضح بعض النقط في بوست منفصل».

وأضافت أمل أن محيي إسماعيل يمتلك غرفة كاملة يتعامل معها على أنها مكتبة بها آلاف الكتب التي تتحدث عن الدراما والتمثيل وعلم النفس، وبعدد مختلف من اللغات، مؤكدة أن القراءة أهم شيء في حياته، وأن أغلب أمواله تصرف على شراء الكتب، ويقضي أغلب أوقاته بمفرده خاصة أنه ليس لديه أبناء.

وقالت: «هو في البرامج كان بيتعمد يصنع لنفسه كاريزما أو يقول كلام عجيب أو غريب علشان يكون مختلف عن بقية الفنانين اللي دايما بيطلعوا بشخصيتهم العادية»، وأكدت أنه دائماً ما يتعمد أن يظهر بشكل مختلف وبملابس مختلفة، ويتحدث أكثر من لغة إيماناً منه بموهبته ورغبة منه في الظهور لجمهوره بشكل وحالة مختلفة، وأن انتقاداته لنجوم الفن ومشاهيره لم يكن الغرض منها البحث عن الشهرة، وإنما للإعلان عن رأيه في عمل فني.

وعن تحدثه بكلمات غريبة في العديد من اللقاءات قالت إن عمها دائماً ما يفضل إثارة الجدل بين جمهوره ومحبيه، ويجب أن يظهر وكأنه فنان مختلف ليس أكثر، وكشفت أن الأدوار التي تعرض عليه لا يوافق عليها تماماً، إلا بعد أن يقوم بقراءة أبعادها النفسية.

وأنهت منشورها مؤكدة أن العالم الراحل أحمد زويل قد قرأ رواية عمها، وأعجب بها كثيراً، وأنه قدم أحد أهم الأدوار في أفلام ديزني، وهو دور إله الموت حادس في فيلم هرقل.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أخبار ذات صلة

0 تعليق