محمد رجب شاب فقير يعمل سائق تاكسي في «الأخ الكبير»

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة- رغدة عباس | الجمعة 01-11-2019

محمد رجب

محمد رجب

محمد رجب

محمد رجب

محمد رجب

محمد رجب

 

يستكمل الفنان محمد رجب حالياً تحضيرات مسلسله الجديد «الأخ الكبير»، الذي يقوم بتأليفه أحمد عبدالفتاح، ويتولى إخراجه إسماعيل فاروق؛ الذي تربطه علاقة صداقة قوية بالفنان محمد رجب، وقد قدما الكثير من الأعمال الفنية معاً.

وأكد أحد المصادر المقربة من أسرة العمل، أن محمد رجب سيعود لتجسيد شخصية ابن الحارة الشعبية، وسيجسد شخصية شاب فقير يعمل كسائق، ويمرّ بالعديد من الأزمات التي يحاول أن يتغلب عليها، كما يساعد على تربية أشقائه أيضاً.

ويعتبر «الأخ الكبير» هو البطولة الدرامية الأولى لمحمد رجب مع الأعمال ذات الـ45 حلقة، وأنه من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة بمدينة الإنتاج الإعلامي، بعد الانتهاء من بناء الديكورات المطلوبة، واختيار كل أبطال العمل، بعد أن استقر صناعه على كل من هبة مجدي، أحمد حلاوة، محمد عز، دينا فؤاد، محمود حجازي، راندا البحيري، هاجر أحمد، ومن المقرر أن يُطرح على الشاشات قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وقد توقف الفنان محمد رجب عن تجسيد دور ابن الحارة المصرية الشعبية منذ ما يقرب من 5 سنوات؛ عندما قدم فيلم «سالم أبو أخته» الذي شارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: أيتن عامر، حورية فرغلي، وريم البارودي.

يشار إلى أن الفنان محمد رجب قد خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «علامة استفهام» الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: هيثم أحمد زكي، ميرهان حسين، كوكي، محمد نجاتي، نورهان، محمود البزاوي، عبدالرحمن أبو زهرة، عماد رشاد، وحنان سليمان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أخبار ذات صلة

0 تعليق