إسعاد يونس تفاجىء جمهورها: أجهز ألبومًا غنائيًّا.. مين جاهز يسمعني؟

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة- رغدة عباس | الجمعة 01-11-2019

اسعاد يونس

اسعاد يونس

اسعاد يونس

اسعاد يونس

اسعاد يونس

اسعاد يونس

 

شاركت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو انستقرام، بصورة ظهرت من خلالها وهي تقوم بتأدية إحدى الأغاني أمام ميكروفون برنامجها الشهير "صاحبة السعادة" .

وأثارت إسعاد يونس جدلًا كبيرًا بين محبيها وزملائها بالوسط الفني، بسبب تعليقها على الصورة، حيث قالت "أنا خلاص قررت أعمل ألبوم وهغنّي ... مين جاهز يسمعه؟، وتساءل الكثيرون من محبيها عن حقيقة هذا الأمر، وهل بالفعل ستقدم ألبومًا غنائيًّا جديدًا أم إنها تمازح متابعيها.

يشار إلى أنّ الفنانة إسعاد يونس قد ابتعدت عن التمثيل خلال الفترة الماضية، ووضعت تركيزها في برنامجها "صاحبة السعادة"، الذي تقدم موسمه الثالث حاليًّا على إحدى الفضائيات، وتلقت عروضًا فنية عدة طوال الفترات الماضية، كان آخرها فيلم "قلب أمه" الذي قام ببطولته كل من هشام ماجد، وشيكو، وعدد كبير من نجوم الكوميديا في مصر، ولكنها اعتذرت عن هذا العمل وحلت الفنانة دلال عبد العزيز بديلة عنها .

وقدمت الفنانة إسعاد يونس الكثير من الأعمال الفنية المميزة، التي تركت من خلالها بصمة كبيرة في أذهان محبيها علي مدار العقود الماضية، ومن أهم أعمالها "يا رب ولد"، مع كريمة مختار، وفريد شوقي، وسمير غانم، و"بكيزة وزغلول"، مع الفنانة سهير البابلي، وصلاح قابيل، و"عمارة يعقوبيان"، مع الفنان عادل إمام، والذي تربطها به صداقة قوية كانت سببًا في موافقتها على المشاركة في هذا العمل . 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أخبار ذات صلة

0 تعليق