نجوى كرم في الرياض يتصدر الترند في لبنان رغم الثورة

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيروت_علي حلّال | الجمعة 01-11-2019

بالرغم من احتلال عدد من الهاشتاغات المتعلقة بشأن الأحداث التي لا يزال يشهدها لبنان منذ خمسة عشر يومًا، تمكنت نجوى كرم من اختراق المشهد محتلة الترند في لبنان يوم أمس، من خلال هاشتاغ #نجوى_كرم_في_الرياض .

نجوى كرم من حفلها في الرياض


واليوم سيطر هاشتاغ #نجوى_كرم على "تويتر"، وإشادة من كل الذي كان موجودًا بالحفل، بأنها أبدعت في حفلها في موسم الرياض ضمن سهرة ليل بيروت على مسرح أبو بكر سالم، والتي تشاركت فيها مع كل من عاصي الحلاني وملحم زين وديانا حداد.


ليلة نجوى بامتياز في الرياض


التعليقات على "تويتر" كانت كلها إيجابية عن فقرة نجوى، فالبعض رأى أنها "حملت ثورة لبنان بصوتها و حضورها وجمالها، إلى الرياض، فتألقت ونشرت ثورة من الفرح، والجمهور السعودي استقبلها بحب كبير .
البعض الآخر وصف دموع نجوى كرم وعدم قيامها بمسحها أمام عدسات الكاميرا، وكأنه شموخ كالسيدة فيروز التي صادفها الموقف نفسه خلال إحدى حفلاتها. ودمعت عينا نجوى بعد أدائها لأغنية "شعبك يا الله".

 

— مجلة سيدتي (@sayidatynet)


نجوى المُحبّة لبلدها لبنان، كانت قد وعدت بأن تكون ليلتها بالرياض بألف ليلة كما صرحت لـ"سيدتي"، وخصّت لبنان بموّالين شروقي جاء فيهما : يا ربي حقي وصللي و الخيط اللي انقطع.. بعطفك وصللي..إلك يا رب.. عم بركع وصللي..وطنا... هوَوون عليه الصعاب".
أما الموال الثاني: لو كنت سيد الهوى وبقدر عالي الشان..بروح شموخ وكبر وأرز سنديان..من الشرق أصلي أنا واسم البلد لبنان.. والشرق شرف الوفا وعالصدق رباني".
وفي الختام، انضمت نجوى إلى زملائها وغنّت أغنية الأسطورة صباح "تعلى وتتعمّر يا دار" عربون وفاء لوطنها، وخلفية المسرح كساها العلمان اللبناني والسعودي.

 

— مجلة سيدتي (@sayidatynet)


وكان عدد من المعجبين قد أعدوا لـ نجوى استقبالًا حافلًا في الرياض، حيث استُقبلت بالورود، وألبسوها الزيّ التقليدي للمدينة، ودخلت قاعة الاستقبال على وقع أغنيتها الوطنية "حلم النار" كتحية للجيش اللبناني، كذلك قدّموا إليها العلم اللبناني، وغنّت معهم أغنيتها "الله ياخد بيدك"، كما قامت بقطع قالب الحلوى.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أخبار ذات صلة

0 تعليق