التحقيقات الجنائية تنظم حلقة عمل لمكافحة الحوادث البيولوجية

shabiba 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسقط - الشبيبة

نظمت شرطة عمان السلطانية ممثلة في الإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية بالتعاون مع المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول) صباح امس الإثنين حلقة عمل حول مكافحة الحوادث البيولوجية، بمشاركة عدد من المختصين بشرطة عمان السلطانية والجهات الحكومية ذات العلاقة.

ويأتي تنظيم حلقة العمل لتعزيز القدرات في مجال السلامة والأمن البيولوجي، إضافة إلى تعزيز مستوى التعاون لتنسيق الاستجابة الفعالة بين الأجهزة المعنية من أجل مكافحة الإرهاب البيولوجي.

وقد تضمن برنامج حلقة العمل كلمة ترحيبية ألقاها العقيد سالم بن سعيد المعمري مساعد مدير عام التحريات والتحقيقات الجنائية بشرطة عمان السلطانية رحب فيه بالحضور وذكر بأن تنظيم حلقة العمل يتماشى مع سياسة المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول) في أداء رؤيتها لجعل العالم أكثر أماناً من خلال الحد من الجريمة إضافة إلى تحقيق الأمن والاستقرار الاجتماعي والسياسي والاقتصادي لجميع المجتمعات والشعوب.

كما تخلل حلقة العمل تقديم عدداً من أوراق العمل من المختصين من المنظمة الدولية للشرطة والجنائية (الإنتربول) وشرطة عمان السلطانية حول كل ما يتعلق بمكافحة الحوادث البيولوجية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق