جنوب أفريقيا تعفي الإماراتيين من تأشيرة دخول أراضيها اعتباراً من الغد

أخبار 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع 24 الإخباري موقع 24 الإخباري
أعلنت جمهورية جنوب أفريقيا عن إعفاء مواطني دولة الإمارات امن حملة جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والعادية من تأشيرة السفر المسبقة، على أن يدخل قرار الإعفاء الذي جاء بقرار من حكومة جمهورية جنوب أفريقيا حيز النفاذ اعتباراً من يوم غد الخميس، حيث أصبح بإمكان مواطني الدولة السفر إلى جمهورية جنوب أفريقيا بدون تأشيرات مسبقة، والبقاء فيها لمدة تصل إلى 90 يوماً. وقد أصدرت وزارة الشؤون الداخلية لجنوب أفريقيا تعليمات بأن يتم نشر التوجيه عبر وكالات الهجرة في جميع أنحاء البلاد وسفاراتها في العالم.

علاقات الصداقة
وأشاد وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي أحمد ساري المزروعي، بإعلان جنوب أفريقيا إعفاء مواطني دولة الإمارات من تأشيرة الدخول إليها، مؤكداً علاقات الصداقة والتعاون المشترك المتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين.

واكد وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي أن "مبادرة حكومة جنوب أفريقيا بإعفاء مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من حملة جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والعادية من تأشيرات السفر المسبقة تعتبر إنجازاً مهماً يضاف إلى قائمة الإنجازات التي حققتها الدبلوماسية الإماراتية بقيادة وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان

24 - وام

أخبار ذات صلة

0 تعليق