تفاصيل رومانسية عن خطبة ابنة بيل غيتس لشاب مصري

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت ابنة الملياردير ومؤسس شركة مايكروسوفت، بيل غيتس، في منشور «رومانسي» على موقع «إنستغرام»، أنها ستتزوج من صديقها المصري نائل نصار، بعد أن تقدم لخطبتها أثناء رحلة تزلج.

وكتبت جنيفر، الابنة الكبرى لميليندا وبيل غيتس، البالغة من العمر 23 عاماً، على حسابها في موقع «إنستغرام»: «نائل نصار، أنت شخص فريد من نوعه».

وأضافت: «اجتحتني تماماً في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، وفاجأتني في أكثر المواقع أهمية التي شهدت على عواطفنا المشتركة العديدة. لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والكبر والضحك والمحبة معاً. نعم مليون مرة».

وفي الصورة المنشورة على حسابها الخاص في «إنستغرام»، التي يبدو أنه قد تم التقاطها أثناء وجود الزوجين في رحلة تزلج، تبدو جنيفر مندهشة بشكل واضح من طلب الزواج، حيث ذرفت الدموع، ويمكن رؤيتها وهي ترتدي خاتماً كبيراً من الألماس وهي تميل على نصار في الثلج.

يذكر أن جنيفر ولدت في مدينة واشنطن، وحصلت أخيراً على شهادة في علم الأحياء من جامعة ستانفورد، وهي الآن تدرس للحصول على شهادة عليا في الصيدلة وعلم الأدوية.

وعندما لا تدرس أو عندما لا تمارس رياضة الفروسية، فإنها توفر الوقت الكافي للسفر مع نصار، الذي كانت تواعده منذ ما يزيد قليلاً على أربع سنوات قبل الخطبة. أما نائل نصار، البالغ من العمر 28 عاماً، فقد نشأ في الكويت، ودرس أيضاً في جامعة ستانفورد، وحصل على شهادة في الإدارة والاقتصاد، وهو فارس مشهور في رياضة القفز عن الحواجز.

وعلى حسابه في «إنستغرام»، نشر نائل نصار صورة لطلب الزواج من جنيفر، وكتب يقول «لقد وافقت!».

وأضاف: «أشعر بأنني أسعد رجل، وأكثر الرجال حظاً في العالم الآن.. جين، أنت كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير. لا يمكنني الانتظار حتى نستمر في الكبر معاً خلال هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وأنا ببساطة لا أستطيع أن أتخيل حياتي من دونك. أحبك أكثر مما تتخيلين، وأشكرك على تحويل كل يوم وكأنه حلم بالنسبة لي».

وردت جنيفر على نصار بالقول: «نعم إنني أبكي مجدداً، إنها حياة جميلة ومثالية، أنت كل شيء بالنسبة لي»، وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية


- نصار: «أشعر بأنني أسعد رجل في العالم».

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

أخبار ذات صلة

0 تعليق