تطور جديد بشأن المتهم بقتل زوجته في نهار رمضان وإصابة شقيقه بطوخ

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر قاضي المعارضات، بتجديد حبس المتهم بقتل زوجته وإصابة شقيقه ببتان بمركز طوخ، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أدلي المتهم بذبح زوجته وإصابة شقيقه، في قرية بلتان بمركز طوخ بمحافظة القليوبية، باعترافاته أمام رجال المباحث، بأن السبب وراء جريمته يرجع إلي استفزاز زوجته وشقيقه له، بأن طالبه أخه بأن لا يرجع المنزل مرة أخري، بعد كثرة مشاكله وضربه المستمر لزوجته.

وأضاف المتهم، أنه نشبت مشادة كلامية بينه وبين شقيقه في يوم الواقعة، تطورت إلى مشاجرة، تعديت عليهم من خلالها بسكين كان بحوزتي، ولم أشعر بنفسي إلا وأنا أذبح زوجتي و إصيب أخي بجرح ذبحي في الرقبة، وآخر قطعي في الذقن ونزيف داخلي.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا  بمقتل "ث. ع" ربة منزل على يد زوجها "خ. ى" بقرية بلتان التابعة لمركز طوخ حيث تعدى عليها بالسكين، وبالتحرى تبين أن السبب وراء الحادث هو مطالبة المجنى عليها زوجها بشراء فانوس رمضان كى تفرح أطفالها مثل باقى أطفال الجيران، وما كان منه إلا أن قام بذبحها بسبب ضيق الحالة المادية التى يعانى منها.

وأشارت التحريات، إلي أن المجنى عليها، كانت سيدة حسنة السمعة وتقوم على تربية أطفالها وتعمل فى بعض الأحيان وتساعد زوجها على مصروفات المنزل والمعيش، وقررت نيابة طوخ حبس الزوج أربعة أيام على ذمة التحقيق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق