إزالة 198 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأجهزة الأمنية تزيل التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية (فيديو)

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على ضرورة مواصلة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في جميع مدن ومراكز المحافظة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمعتدين وعمل المحاضر اللازمة لهم.

وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار من إزالة ٦٩ حالة تعدي على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، بمساحة إجمالية ٣٩ ألف و٩٦٢م٢ بنطاق قرى "قومبانية أبو قير، دفشو، بولين، كوم اشو، زُهرة، وكوم البركة".

وفي ذات السياق نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص حملة إزالة لتعديات على أراضي زراعية وحرم الطرق والري وأسفرت عن إزالة ٣٤ حالة تعدي بمساحة إجمالية ٤٠٣٠ متر، عبارة عن حفر وشدات خشبية وقواعد وسملات وعشش وتشوينات وتمت إزالة المخالفات والتعديات.

كما تابع رئيس مركز ومدينة رشيد تنفيذ حالة إزالة بمساحة ١٢٠ متر على أرض زراعية بقرية البرج بالتنسيق مع مركز الشرطة.

وقام رئيس مركز ومدينة بدر بالتنسيق مع مسئولي حماية الأراضي بالجمعية بمتابعة أعمال فك شدة خشبية لصب سقف دور أرضى تعدى على الأرض الزراعية بزمام جمعية المنوفية والبحيرة مزرعة عمرو بن العاص على مساحة ٢٠٠متر وكذلك تم إيقاف أعمال صب سقف ثانى علوى بدون الحصول على ترخيص بقرية عبدالمجيد المرسي على مساحة ١٠٠ متر.

كما نفذ رئيس مركز ومدينة شبراخيت حملة بالتنسيق مع مسئولي التعديات وبتأمين بقوة من مركز شرطة شبراخيت وتم إزالة ٩٤ حالة تعدي على أملاك الري والصرف بنواحي المركز بإجمالي مساحة ١٤٨٦ متر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق