حكاية ثورتنا.. البحقيري: الإخوان قضوا عشرات السنوات لتنفيذ خطة إعدامهم في 30 يونيو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد حمزة البحقيرى المحامى والمستشار القانونى، اننا اليوم نحتفل كشعب مصري عظيم قاهر لجماعة شيطانية أخذت عشرات السنين لتنفذ خطتها ولكنهم أعدوا لأنفسهم خطة إعدامهم، حكمت تلك الجماعة الإرهابية جمهورية مصر العربية عاما كاملا لم نر فيه إلا الخراب والدمار والإرهاب والدماء حتى تداركنا كشعب إننا نتأرجح على حافة الهاوية فسارعنا وطالبنا القوات المسلحة القاهرة لكل عدو لهذا الوطن والشرطة المصرية الباسلة بالتصدي لتلك الجماعة "جماعة الإخوان الشياطين" التي لم تكن تنوي إلا كل خراب ودمار لمصرنا الحبيبة. لقد اقتلعنا وبأنفسنا رؤوس الشياطين.

وأضاف البحقيري في تصريح لـ "صدى البلد" أن العالم شهد علينا ونحن نبايع الرئيس عبد الفتاح السيسي ليقود مصر ويوصلها لبر الأمان ما قام به الرئيس ونحن ومازلنا في فترة التخطيط نرى بالعين المجردة كم الإنجازات، فأكثر من أحد عشر ألف مشروع وكما زاد اكتشاف الغاز ثماني مرات وأيضًا لقد زادت الرقعة الزراعية مائتي ألف فدان وانخفض العجز التجاري إلى عشرين مليار دولار لننظر بعينٍ ثاقبة إلى هذا الكم الهائل من المبادرات التي تقوم بها كل الجهات تحت توجيه من الرئيس لتوفير حياة كريمة لكل مواطن مصري شريف.

وأكد المحامى والمستشار القانوني، ما نستطيع قوله بعد كل تلك الإنجازات والمزيد منها التي تدرس خططه الآن إلا إننا على الطريق الصحيح بقيادته قائد وزعيم الأمة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واستطرد أنه وفي ظل كل تلك الأحداث الجارية في العالم إن جمهورية مصر العربية على بعد سنوات ليست ببعيدة من قيادة العالم إذا أكملنا على نفس خطة التنمية والإصلاح وكيف لا وإن كانت جمهورية مصر العربية هي محور الوطن العربي ومحركه والقوة الغاشمة التي تدافع عن أمنه وأمانه وأرضه وكما توجد نقطة لمركز الكرة الأرضية فإن مصرنا الغالية هي مركز الوطن العربي برئيسها وزعيم المنطقة العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكمل ان 30 يونيو أثبتت للعالم كله أنه لا أحد يستطيع قهر إرادة المصريين، وأن الجيش المصرى وقف بجانب الشعب وحمى إرادة الملايين الذين خرجوا للتصدي للفاشية المتسترة بشعارات دينية، ورفض الاستسلام للتدهور العام، ومخططات تزييف الوعي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق