شرف وانتقام.. أزواج سطروا أسماءهم في عالم الجريمة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقطعت علاقاتهم المقدسة بسبب المشاكل اليومية التي تعيشها الكثير من الأسر المصرية، فكانت نتائجها جرائم قتل يشيب لها الرضيع، وسطر الكثير من الازواج أسماءهم في عالم الجريمة بعدما قتلوا زوجاتهم، وشهدت منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة جريمتين بعدما تشاجرت ربة منزل مع ضرتها فقتلها زوجها بسبب زوجته الثانية، والأخرى عندما لم يجد الزوج ما يفعله لزوجته لكي يستولي على مصوغاتها فقتلها للإستيلاء على الذهب، فوقع أسيراً في شباك السجن, ولم تقف جرائم قتل الزوجات عند هذه الأسباب فقط بل كان الإنتقام من أجل الشرف سبباً رئيسياً في مثل هذه الجرائم بعد خيانتهن لأزواجهن.

 

وترصد بوابة الوفد أبرز جرائم قتل الأزواج لزوجاتهم في الآونة الأخيرة

 

** مهندس زراعى يقتل زوجته بسبب تشاجرها مع الزوجة الثانية فى أوسيم

كان المقدم مجدى موسى رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، تلقى بلاغا يفيد نقل ربة منزل إلى المستشفى فى حالة حرجة، نتيجة الاعتداء عليها، لتفارق الحياة بسبب تدهور حالتها الصحية

وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليها تدعى " هدى. ع " ربة منزل، اعتدى عليها زوجها " هاني. ف " مهندس زراعى، بالضرب حتى فارقت الحياة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة،

 

** حبس عامل بتهمة قتل زوجته بسبب خلافات أسرية

تلقى قسم شرطة 15 مايو، بلاغا بوقوع مشاجرة ووفاة سيدة، وعلى الفور اننقل رجال المباحث إلى موقع البلاغ، وتبيّن حدوث مشادة بين سيدة وزوجها، ووفاة الأخيرة متأثرة بطعنات تلقتها من الزوج بسلاح أبيض "سكين"، مُحدثًا إصابتها المشار إليها والتى أودت بحياتها.

وتم ضبط المتهم وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 

** بسبب خلافات زوجية ..عامل يقتل زوجته بحلوان

تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من عامل بوفاة شقيقته ربة منزل، واتهم زوجها بالتعدى عليها بالضرب بالأيدى محدثا إصابتها التى أودت بحياتها بسبب خلافات زوجية بينهما ولاذ بالفرار.

وكشفت التحريات أن زوج المجنى عليها وراء ارتكاب الواقعة، وبتكثيف التحريات تبين فرار المتهم إلى بلدته بمحافظة سوهاج عقب ارتكابه الواقعة، وتم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 

** عاطل يقتل زوجته ويسرق مصوغاتها لرفضها إقراضه المال فى أوسيم

كانت التحقيقات كشف تورط "محمد.ع" 37 سنة عاطل بالاعتداء بالضرب على زوجته "منى أ"، داخل منزلهما فى مركز أوسيم، إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب

رفض المجنى عليها إقراض المتهم المال، وامتناعها عن الإنفاق عليه، وتعنيفها بالقول لحثه على العمل وكسب الرزق.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم استشاط غضبًا من زوجته واستل سلاح أبيض (سكين)، واندفع صوب المجنى عليها، وسدد لها عدة طعنات بالصدر والظهر لإزهاق روحها، فأحدث بها عدة إصابات أودت بحياتها، وسرق متعلقاتها الشخصية ومشغولاتها الذهبية وهاتفه المحمول، وفر هاربًا إلى أن سقط فى قبضة الأجهزة الأمنية.

 

 ** محامي يقتل زوجته بسبب خلافات أسرية فى حلوان

كان قسم شرطة المعصرة تلقى إشارة من المستشفي يفيد وصول "ش.م"، 28 سنة، ربة منزل جثة هامدة، وبالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين قتلها على يد زوجها "ا.و" 28 سنة، محام، مقيم بحدائق حلوان، بسبب خلافات زوجية،

 

** مدرس يذبح زوجته وأولاده بسبب خلافات التنقيب عن الأثار بالفيوم

تلقي اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم, بلاغا من المواطن ط م ف 30 سنة مدرس بمعهد أزهرى، بقيامه بقتل زوجته ك م 33 سنة وأبنائه الـ4، مؤكدا أن ذلك بسبب خلافه مع أشخاص ينقب معهم عن آثار، وقاموا بتهديده باغتصاب زوجته وأولاده الـ4، إذا لم يتخل عن التنقيب بمفرده.

 

** زوج يذبح زوجته بسبب خاينتها بالإسكندرية

كان قسم شرطة الدخيلة قد تلقي  بلاغا يفيد بإقدام زوج على قتل زوجته بمنطقة الحديد والصلب بالدخيلة.

وانتقلت قيادات قسم الشرطة لمكان الحادث وتبين أن الزوج أقدم على المنزل من عمله فى موعد غير معتاد وتناول وجبة الغذاء وذهب للنوم لكنه سمع حركة غير عادية أسفل السرير ثم لاحظ وجود شخص غريب، فذهب مسرعًا إلى المطبخ لإحضار سكين وذبح زوجته.

وطارد الزوج العشيق الذى أغلق باب الغرفة من الداخل ولاذ بالهرب وألقى نفسه من الطابق الرابع قبل أن يمسك به الزوج ولكنه لم يلق مصرعة وتم ضبطه بواسطة الأهالى لاعتقادهم أنه لص.

 

** فران يقتل زوجته ويشعل النيران بها لرفضها إطعام أطفاله من الحرام

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية،

يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة "شيماء.م.ال" 34 سنة، ربة منزل، متفحمة بجوار أحد المصارف بقرية "العزيزية" التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة " أحمد ص ال " 36 سنة خباز زوج المجنى عليها، وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما، حيث تبين أنهما متزوجين من 11 سنة، ولديهما 4 أبناء، وأن الزوج أرسل أبنائه إلى والدته قبل أن يرتكب جريمته وتمكن ضباط المباحث من ضبط الزوج المتهم من محافظة الغربية حيث أختفى فى مدينة طنطا للعمل فران فى مخبز وتم ضبطه بعد 5 أيام من الواقعة، الذى أعترف بإرتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية، وأفاد التحريات أن الزوج لم يقطع جثة زوجته وأن الجريمة لم يستخدم فيها سكين على الإطلاق بل ضربها بحجر وتخلصت من جثتها بإشعال النيران بها.

 

** سائق يقتل زوجته وينحر ابنته بمنشأة ناصر

قام المتهم "حسن .ع" سائق، بقتل المجني عليها زوجته "أميرة.ر" عمدا، بعد ان نشب الخلاف بينهما استل سكينا واحكم قبضته عليها بقوة وطرحها أرضا وسدد لها عدة طعنات بجسدها فاحدث اصابتها التي أودت بحياتها ثم قام بنحر ابنته الطفله "رقية.ح" عمدا مع سبق الاصرار حال محاولتها النجاه منه عقب مقتل والدتها مستخدما نفس السلاح "سكين" خشية افتضاح امره.

 

** سائق يقتل زوجته ببولاق الدكرور

قام المتهم "حسام حسن" 28 سنة  سائق، قتل زوجته المجني عليها "مني حسن" عمدا بباعث الانتقام لاعتقاده بسوء سلوكها،  على أثر شجار نشب بينهم لوجود خلافات مادية بينهما، ففضل الخلاص منها واستخدم فى ذلك "كوفية "، قام من خلالها بتطويقها حول عنقها وأحكم قبضته عليها، فأحدث إصابتها التى أودت بحياتها.

 

** عامل يقتل زوجته بسبب الخيانة فى منشأة ناصر

جاء فى تحقيقات النيابة، أن المتهم "عبدالحميد.ع. ح" 45 عامًا، صنايعي كاوتش، قتل زوجته المجني عليها "خيرية. م. م" عمدًا بغير قصد إثر خلاف نشب بينهما فأسدل سكينا من مسكنه وسدد لها ضربتين، قاصدًا من ذلك إزهاق روحها محدثًا إصابتها التى أودت بحياتها، كما أحرز بقصد التعاطى جوهر الترامادول المخدر.

وتوصلت التحريات إنه على أثر خلافات زوجية بين المتهم والمجنى عليها نشبت بينهما مشادة كلامية على أثرها قررت له المجنى عليها بوجود علاقة غير شرعية مع آخر فاستشاط غضبًا وانتزع سلاح أبيض "سكين" وتوجه نحوها وسدد طعنتين لها محدثًا إصابتها التى أودت بحياتها.

 

** عامل يقتل زوجته حرقا على فراش الزوجية بعد ضربها إثر خلاف بينهما

ورود بلاغ من العقيد عصام رضوان، مأمور مركز شرطة السنبلاوين،انذاك، يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بقرية كفر العنانية بالسنبلاوين.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء وقوات الشرطة، تبين أن الحريق بشقة سكنية بالطابق الثانى فى منزل مكون من طابقين بمنزل "مصطفى محمد الشعراوى" والحريق داخل غرفة نوم فقط الذى نتج عنه مصرع "أميرة.حسن السيد " 24 سنة، ربة منزل إثر الحريق.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق