تفاصيل معركة «طاحنة» في الخانكة.. والسبب «تافه جدًا»

النبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت منطقة سرياقوس بالخانكة، مشاجرة عنيفة بين سائق وعاطل؛ لوجود خلاف بينهما على أجرة «توك توك» ما أسفر عن إصابة الأول بجروح خطيرة.

تلقى العميد شريف إلهامي، مأمور مركز شرطة الخانكة، بلاغًا من الأهالي يفيد حدوث مشاجرة وسقوط مصاب بناحية سرياقوس بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول «أحمد. م. ا» 18 سنة، سائق، ومقيم عزبة الهادي بدائرة المركز، مصاب بجرح قطعي بالرقبة من الجهة اليسرى وجرح قطعي بالكتف الأيسر، وتم نقله إلى مستشفى الخانكة المركزي لتلقي العلاج، وطرف ثانٍ «مصلح. ع. م» 16 سنة، عاطل، ومقيم عرب العيايدة بدائرة المركز، السابق اتهامه في قضية سرقة بالإكراه؛ بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين على قيمة الأجرة، وتطورت المشادة لمشاجرة قام على إثرها «الثاني» بالتعدي على المصاب بسلاح أبيض «كتر» محدثًا إصابته وفر هاربًا.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة المقدم أحمد عبد المنعم، رئيس المباحث، من ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وعثر بحوزته على كمية من مسحوق الهيروين المخدر.

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق