ضبط 4 عاطلين بحوزتهم حشيش قبل ترويجه على عملائهم في إمبابة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من ضبط 4 عاطلين بحوزتهم كمية كبيرة من الحشيش المخدر قبل ترويجها على عملائهم في إمبابة.

كانت معلومات وردت وأكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة إمبابة، مفادها قيام المدعو "أحمد. م.ع.م" عاطل السابق اتهامه في 4 قضايا ( مخدرات – مشاجرة ) آخرها مشاجرة – بالاتجار في المواد المخدرة متخذًا من دائرة القسم مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى الآثم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بأحد الأكمنة المعدة له وبحوزته كمية من الحشيش المخدر، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفى ذات السياق وردت معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة إمبابة مفادها قيام "باسم.ح. ع" عاطل، بالاتجار في المواد المخدرة متخذًا من منطقة مسكنه مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى الآثم.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبحوزته 7 قطع كبيرة من جوهر الحشيش المخدر وزنت 1 كيلو و750 جراما – 1 هاتف محمول – مبلغ 330 جنيها. 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما وردت معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة إمبابة مفادها قيام "محمد.ج.م" عاطل، و"إسلام،ع. ا" عاطل، سبق اتهامه في 3 قضايا (ضرب أفضى إلى موت- اتجار مخدرات – شروع في قتل ) آخرها (ضرب أفضى إلى موت ) بالاتجار في المواد المخدرة متخذًا من دائرة القسم مكانا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبحوزتهما 493 لفافة ورقية تحوى مسحوق الهيروين المخدر وزنت 490 جراما – 1 فرد خرطوش محلى الصنع – 2 طلقة من ذات العيار – 2 هاتف محمول - مبلغ 3450 جنيها.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق