أهالي قوص ينعون الرائد باسم فكري: "أفضل رئيس مباحث خدم في المركز"

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استشهد الرائد باسم فكري، رئيس مباحث مركز قوص بقنا، وأصيب 2 من أمناء الشرطة، اليوم الخميس، خلال حملة أمنية للقبض علي الخارجين عن القانون، ونشبت الإشتباكات مع ذويي متهم، ألقي القبض عليه خلال حملة أمنية، بجوار النصب التذكاري في مدينة قفط بمحافظة قنا.

وفور معرفة أهالي الدائرة بوفاة الرائد باسم فكري، تحولت صفحات المحافظة والمراكز المجاورة لسرادق عزاء وحالة حزن شديدة جدًا، وذلك نظرًا لحالة الحب والتقدير الشديد التي يمتاز بها الشهيد

الراحل باسم فكري وسط أهالي مركزي قوص وقفط، حيث أنه كان يعمل رئيس مباحث مركز حتي نهاية عام 2018 وإنتقاله إلي مركز قوص بقنا .

ونشر أهالي المركز صور الشهيد الرائد باسم فكري، عبر صفحاتهم، مقدمين واجب العزاء، مطالبين القصاص وشن حملات أمنية مكبرة لضبط كافة الخارجين عن القانون والذين يروعون الرعب وتهديد المواطنين.

وكانت علاقة أهالي مركز قوص بالشهيد

الرائد باسم فكري، قوية وتمتاز بتقدير المواطنين، خاصة أن "قنا" من أكثر المحافظات "قبائلية"، والعائلات الكبيرة التي خرجت أجيال في العلم والاتصالات والضباط، في ذات الصدد، أجمع كافة الأهالي بمركز قوص، أن الرائد باسم فكري، يعُد من أفضل الضباط التي خدمت مدتها في مركز شرطة قوص .

وتلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا باستشهاد الرائد باسم فكري، رئيس مباحث مركز قوص، خلال قيادته حملة أمنية بجنوب المحافظة، على عدد من الخارجين على القانون، بينما أصيب ٢ أمناء شرطة بطلقات نارية، وتم نقلهما إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق