مصدر يكشف سبب مصرع أمريكية في حريق مركب بمرسى علم

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مصادر بحرية، عن سبب مصرع السائحة الأمريكية في حادث احتراق مركب سياحي «سوزانا» بمياه مرسي علم، أثناء رحلة سفاري غطس، صباح اليوم، رغم انقاذها مع باقي الناجين.

وأوضح المصدر أن طاقم المركب تمكن من انقاذ السائحة الأمريكية، التي تعمل موظفة بالسفارة الأمريكية في دولة تنزانيا، و كانت قد خرجت مع الناجين، إلا أنها أصرت بقوة على الرجوع مره أخرى إلى داخل غرفتها لإحضار متعلقات هامة خاصة بها، ولكن سرعان ما اشتعل المركب وهى فى داخل عرفتها، وحاصرتها النيران ولم تتمكن من الخروج.

وأكد مصدر طبى أن جميع السياح الذين تم إنقاذهم فى حريق مركب سفارى شمال مرسى علم بحالة جيدة وعددهم ١٨ سائحا، وأغلبهم من الجنسية الأمريكية والباقى من جنسيات مختلفة حيث فقدوا جوازات السفر خلال الحريق وتم نقلهم إلى إحدى فنادق المدينة بجانب طاقم المركب وتتولى حاليا النيابة العامة التحقيق.

كان قد تلقى اللواء عصام حشيش مدير أمن البحر الأحمر إخطارا لاندلاع حريق بمركب سفارى يدعى "سوزانا" بالكيلو ٤٥ شمال مرسى علم، وأسفر الحريق عن مصرع سائحة أمريكية وإنقاذ باقى السياح وطاقم المركب وعددهم ١٨ سائحا من جنسيات مختلفة أغلبهم أمريكان.

وكشف مصدر، أن المركب كان عائدا من رحلة سفاري، استغرقت أسبوع جنوب البحر الأحمر، وكان متجها إلى ميناء بورت غالب فى آخر أيام الرحلة المقرر لها اليوم، ولكن فوجئ طاقم المركب بنيران تصعد من غرفة المدن لم يتحدد مصدرها حتى الآن، ولكن كانت النيران شديدة وسرعان ما بدأ طاقم المركب فى إخلائه بسرعة لإنقاذ السياح وتم بالفعل إنقاذهم إلا حالة واحدة سائحة لقت مصرعها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق