“شهيد الكهرباء والإهمال”.. المجلس المحلي يزيل صورة طفل ضحية الصعق من عمود كهربائي بالدقهلية (فيديو)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علقت أسرة طفل لقي مصرعه صعقًا بعمود كهربائي، صورته على أعمدة الكهرباء بمدينة الكردي بمحافظة الدقهلية، مكتوبة عليها عبارة “شهيد الإهمال والكهرباء”، ما أثار حفيظة المجلس التنفيذي، وأرادوا إزالة تلك اللافتات، وسط صراخ أم الطفل ورفضها تدخل أي أحد لإنزال اللافتة أو إدخال تعديلات على محتواها.وفاة طفل صعقا بالكهرباءوفاة طفل صعقا بالكهرباء

وكان أحمد رضا الإمبابي، 12 عامًا، طالب بالمرحلة الإعدادية، قد لقى مصرعه صعقًا بالكهرباء، أكتوبر الماضي، بسبب الأمطار الشديدة وسوء حالة الطقس، في كفر مدينة الكردي، نتيجة ماس كهربائي.

وفاة طفل صعقا بالكهرباءوفاة طفل صعقا بالكهرباء

وأشار محمد أبو زيد، خال الطفل، إلى أنهم حصلوا على التراخيص اللازمة من المجلس لتعليق تلك اللافتات للمطالبة بحق نجلهم الذي راح ضحية الإهمال، وعلقت أكثر من صورة على عدد من الأعمدة وفي مدخل البلد.

وأكد لـ “القاهرة 24″، على أنهم فوجئوا بمحاولات تمزيق اللافتات وإنزالها، ووقفت أم الطفل وأسرته لمنع تلك المحاولة وتدخل الأمن لفض التجمهر، وعندما سألت أسرة الطفل عن سبب محاولات إزالة اللافتة، أخبرهم المسؤولين “بالاكتفاء بتعليق الصور دون كتابة عبارات مسيئة للكهرباء”، مشيرًا إلى أنهم تلقوا تهديدات بفصل الإنارة عن اللافتة إذا لم يتم إزالتها أو تعديل محتواها وتزال عبارة شهيد الإهمال.

وأضاف: “التحقيقات تجري في النيابة الإدارية وسنحرك دعوى قضائية ضد شركة الكهرباء، حيث أنكروا أن الصعق سبب الوفاة وادعوا أن العمود سليم وقد يكون توفي الطفل لأسباب أخرى”.

ولفت إلى أن العمود الذي به ماس تم صيانته عقب الحادث وكأن الشركة كانت تنتظر وقوع كارثة، مشيرًا إلى أن الأهالي كانوا قد اشتكوا أكثر من مرة من قبل للشركة من العمود.

أخبار ذات صلة

0 تعليق