آخر تطورات واقعة مقتل نقاش بـ«شومة» على الرأس بدار السلام.. اعرف التفاصيل

النبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت النيابة العامة بإحالة «خفير» إلى محكمة جنايات القاهرة لاتهامه بقتل نقاش باستخدام «شومة» في مشاجرة بينهما بمنطقة أندريا بدار السلام.

وجاء في تقرير الطبي الأولي أن المجني عليه توفى نتيجة نزيف داخلي إثر إصابته بكدمة بمؤخرة الرأس.

يذكر أن نقاشًا قُتل في مشاجرة على يد «خفير» بشارع نزلة أندريا بمنطقة دار السلام جنوب القاهرة، إثر إصابته بكدمة في مؤخرة الرأس باستخدام «شومة»، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، ووضعها تحت تصرف النيابة العامة.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من العميد محمد علام مأمور قسم شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة بشارع نزلة أندريا أمام صيدلية الطحاوي بدائرة القسم، ووجود حالة وفاة.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين العثور على جثة «ع. ج»، 36 سنة، نقاش، مقتول إثر إصابته بكدمة في مؤخرة الرأس تم نقله إلى المستشفى بمعرفة النيابة العامة.

وكشفت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم عن أنه أثناء سير «ح. م»، 41 سنة، خفير، بسيارته، بمحل الواقعة، اصطدم بمنضدة كانت متواجدة بالشارع العام، ما أدى إلى اصطدامها بالأول فحدث بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الثاني على الأول بالضرب باستخدام عصا خشبية «شومة» كانت بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وقرار حبسه على ذمة التحقيق، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق