اشتعال سيارة يعطل حركة المواصلات بطريق طنطا - المحلة | شاهد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد الطريق الزراعي "طنطا _ المحله" بمحافظه الغربيه مساء اليوم تعطل حركة المواصلات أمام مدخل قريه الرجديه بسبب اشتعال النيران في سياره ملاكي اثر حدوث ماس كهربائي بشكل مفاجئ مما أربك حياه المواطنين من رواد ذات الطريق وتم الدفع بسيارات مطافي وتم السيطره على حريق قبل امتداده لسيارات ومنازل مجاوره علي جانبي الطريق المذكور.


كان اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية تلقي اخطارا من شرطة النجدة يفيد اشتعال النيران في السيارة رقم ١٠٩٠٧٢ ملاكي غربية ملك الفونس ميخائيل مهندس زراعي .


وتبين من المعاينة الاوليه ان سبب الحريق بعد تموين السيارة من محطة مصر للبترول وأثناء قيادته انفجر الإطار الامامى و جنوح السياره فى الزراعات وتم سحب السياره في نهر الطريق حتى لا تمتد النيران للزراعات.


وأكد شهود عيان أن النيران اشتعلت فجأة في سيارة ملاكي وهي تسير بطريق طنطا _ المحلة الكبرى بمدخل قرية الرجدية والتهم النيران اجزاء كبيرة من السيارة وتمكن الأهالي من اطفاء النيران قبل وصولها إلى باقى السيارات المتواجده دون حدوث اصابات.

وافاد شهود العيان إن المواطنين اتصلوا بالنجدة وقوات الحماية المدنية لحظة اشتعال النيران وحاول السائقون وعدد من المواطنين السيطرة على النيران بطفايات الحريق الخاصة بسياراتهم ولكن النيران تمكنت من التهام اجزاء منها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعه وتحرر محضر بها وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق