وفاة والد محافظ الشرقية وتُشييع الجثمان ظهر اليوم

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفي الدكتور مصطفى سيد أحمد غراب، والد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، صباح اليوم الأحد، في العقد الثامن من العمر.

وتُشيع الجنازة عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد “الصديق” بمصرالجديدة، بمحافظة القاهرة، فيما لم يتم تحديد موعد ومكان تلقي العزاء بعد.

وتقدم أعضاء المجلس التنفيذي والعاملين بديوان عام محافظة الشرقية والمراكز والمدن والأحياء والمديريات الخدمية بالعزاء والمواساة للدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، في وفاة والده، فيما أعلنت إدارة العلاقات العامة بديوان عام المحافظة عن أنه سيتم تحديد موعد تلقي العزاء لاحقًا بعد صلاة الجنازة بمصر الجديدة.

وأعلنت إدارة العلاقات العامة بديوان عام محافظة الشرقية، قبل قليل، عن تفاصيل جنازة وعزاء الدكتور مصطفى سيد أحمد غراب، والد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، حيث أكدت في بيانٍ لها على أنه سيتم تشييع الجنازة بعد صلاة ظهر اليوم الأحد، من مسجد “الصديق” مساكن “شيراتون” بمصر الجديدة، على أن يُقام العزاء يوم الثلاثاء المُقبل، عقب صلاة المغرب بقاعة “الإيمان والنور” بمسجد “المشير” بالتجمع الخامس.

وشارك محافظ الشرقية، أمس السبت، ضمن فعاليات القافلة الشاملة التي جرى تنظيمها بقرية “الزرزمون” التابعة لدائرة مركز ومدينة ههيا، برفقة الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، حيث ترأست القافلة الدكتورة نهلة الجمال، المشرف العام على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، وضمت القافلة “قافلة طبية بشرية، وأخرى بيطرية، بالإضافة إلى دورة تدريبية على المشغولات اليدوية والاكسسوارات وأعمال التطريز، وندوة توعوية عن الوقاية من أورام الثدي، والتوعية بأهمية الكشف الدوري للاطمئنان على صحة المرأة”.

وخلال القافلة، أشاد محافظ الشرقية بالتنظيم وتنوع التخصصات للخدمات المُقدمة خلال القافلة، مؤكدًا على أن جامعة الزقازيق تساهم بشكل كبير وفعال في خدمة المجتمع الشرقاوي وكذلك المحافظات المجاورة والحدودية، والتي خاطبت المحافظة معربة عن امتنانها بمستوى وجودة الخدمات سواء الطبية وغيرها من التخصصات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق